أصدرت شركة باراماونت برومو أول لفيلم "سونيك القنفذ 3"، والذي يقدم أحد أعداء السرعة الزرقاء الأكثر شهرة، الشرير شادو القنفذ - الذي يؤدي صوته كيانو ريفز.

سيُعرض الجزء الثالث من "سونيك" في دور العرض في 20 ديسمبر/ كانون الأول .
سيستكشف الفيلم الثالث الذي حصل على الضوء الأخضر قبل إصدار الجزء الثاني لعام 2022 - مناطق جديدة من عالم ألعاب الفيديو الذي أنشأته سيجا. على الرغم من إبقاء تفاصيل الحبكة طي الكتمان، إلا أن المشهد الذي ظهر بعد نهاية فيلم "سونيك 2" أثار التكهنات بشأن إدراج شادو.
إلى جانب بن شوارتز في دور سونيك، سيعود فريق التمثيل الحي من الفيلمين السابقين - والذي يتألف من جيم كاري في دور الشرير دكتور روبوتنيك، وجيمس مارسدن في دور توم واتشوسكي، وتيكا سامبتر في دور ماددي واتشوسكي، ولي ماجدوب في دور العميل ستون - لأداء أدوارهم مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك، سيعود أيضًا كولين أوشونيسي، التي تؤدي صوت مايلز "تيلز" بروير، وإدريس إلبا، الذي يؤدي صوت ناكلز إيكيدنا.
بوب إيجر يقول إن أحد كبار الديمقراطيين حثه على الترشح لرئاسة الولايات المتحدة لأنه "يبدو مناسبًا": "امنحني فرصة"
قام إلبا مؤخرًا بدور البطولة في المسلسل الحي الفرعي "Knuckles" من إنتاج Paramount+، والذي تابع الشخصية الرئيسية وهو يتكيف مع الحياة على الأرض بعد تقديمه في "Sonic 2". كما شارك في العرض آدم بالي بدور الشريف ويد ويبل من أول فيلمين من سلسلة "Sonic" وظهر فيه شوارتز وأوشونيسي بدور سونيك وتيلز. في المسلسل القصير، وافق نوكلز على "تدريب ويد كتلميذ له وتعليمه طرق محارب إيكيدنا". وقعت أحداث المسلسل بين "Sonic the Hedgehog 2" و"Sonic the Hedgehog 3".