هيفا وهبي النجمة التي لا يخفت بريقها ولا تقلّ جماهيريتها مهما طالت السنوات، فهي التي أحدثت ثورة فنية، وقلّدتها كثيرات، إلا أن هيفا بقيت تعيش نجاحاتها بكل ثقة وإصرار.


"الشمس طالعة والناس قاشعة"، ونجاح هيفا وهبي جال الكوكب بأكمله، فنحن نتكلم عن النجمة التي يتحوّل جمهورها الى كورال في أي حفل تحييه، وهذا ما حدث في حفلها بمنطقة كفر الشيخ في مصر، جمهور غفير جاء ليفرح مع هيفا بليلة فنية استثنائية.
عند صعود هيفا الى المسرح، هتف الجميع بإسمها، الأمر الذي أسعدها لمحبتهم لها، فإلتقت هيفا جمهورها، والتقطت الصور التذكارية معهم، في الوطن الذي تُحبه هيفا وتكنّ له كل التقدير، فأظهرت محبتها الحقيقية لجمهورها المصري.
حفل هيفا وهبي في مصر تصدّر الترند على مواقع التواصل الإجتماعي، وهذا ليس بغريب عنها، فعند حضورنا أي حفل تحييه هيفا، نلاحظ تدافع الجمهور نحوها، وعند صعودها إلى المسرح، نرى كيف يُصوّرها الجميع.
نجاح هيفا الكبير في هذا الحفل، هو أكبر رد على كل الشائعات التي تُطلق عن هذه النجمة، فالحضور الكثيف لمحبيها كافٍ للقول إنها نجمة استثنائية لا تتكرر، وقد لاحظنا كيف كان الجمهور يغني معها أغنيتها "رجب" وغيرها من أغانيها.
نجحت هيفا في أن تكون حديث الجميع مجدداً، وذلك من خلال تألقها وجمالها وأدائها وأغنياتها، والأجواء المميزة التي تخلقها في كل حفلاتها.
نهنئ النجمة هيفا وهبي على نجاحها الجديد، متمنين لها التوفيق الدائم، ونشد على يدها في كل خطوة مهنية مميزة تقدم عليها.