أعلن الممثل روبرت داوني جونيور عن عودته إلى عالم مارفل السينمائي بدور الشرير Doctor Doom من فيلم Fantastic Four في مؤتمر San Diego Comic-Con، والذي سيظهر في فيلم Avengers: Doomsday لعام 2026 وفيلم Avengers: Secret Wars لعام 2027.


في مقابلة مع بودكاست Awards Chatter التابع لـ The Hollywood Reporter، تحدث عن المحادثات مع كيفن فيجي وبوب إيجر التي أدت إلى عودته.
خلال المحادثة، قال إنه وكيفن "أصدقاء"، ويظلان على اتصال منذ فيلم Endgame، أوضح: "كانت لدي غريزة أنني أريد الذهاب إلى بوب إيجر وكانت لدي فكرة، خارج عالم السينما، حول كيف يمكنني تقديم خدمة لما يحدث في المتنزهات .
"جلست أنا وزوجتي سوزان مع فيجي وقال لي: ""يخطر ببالي دائمًا أنه إذا عدت..."" قالت سوزان: ""انتظر. انتظر. عد كما لو كنت ماذا؟""
قال أيضًا إن كيفين "مفكر مبدع ومتطور للغاية".
وتابع كيفين: ""كيف لا نتراجع؟ كيف لا نخيب التوقعات؟ كيف يمكننا الاستمرار في التغلب على التوقعات؟"" وذكر شخصية فيكتور فون دوم. ونظرت إلى هذه الشخصية وقلت: "واو". وفي وقت لاحق، قال: ""لنجعل فيكتور فون دوم على حق""."
ثم التقى بوب إيجر، الذي قال إنه أعجب بالفكرة ورتب لزيارة روبرت وكيفين لمركز والت ديزني إيماجينيرنج، منشأة البحث والتطوير التابعة لشركة ديزني في كاليفورنيا.
"أنت تريد أن تتحدث عن رجلين ليس من السهل أن يذهلهما أحد، ناهيك عن أن يحدث ذلك في نفس الوقت... لا أستطيع أن أقول الكثير ولكن ما يحدث هناك الآن يتجاوز توقعاتي لما كان ممكنًا"، قال :"إنها أيضًا الطريقة الوحيدة التي شعرت بها أنني أستطيع أن أعطي جمهورًا معينًا يبحث عن الترفيه شيئًا قد يكون لديه شغف بتجربة ذلك، بطريقة يمكنني من خلالها الاستمرار في تطوير اهتمامي بمستقبل الترفيه. أين تذهب إلى هناك؟