نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، مقطع الفيديو من حفلها الأخير في موناكو “The Myriam Show”، والذي إهتمت شخصياً بإخراجه والعمل على كافة تفاصيله، وتخطى الفيديو حاجز الـ 2 مليون مشاهدة على قناتها الرسمية على يوتيوب بعد أيام قليلة من طرحه.

هذا العرض كان من رؤية وإخراج ميريام نفسها وهي التي صممت ودققت بكل تفاصيل العمل، من الموسيقى والعرض الإيقاعي وصولاً الى الفيديوهات المصورة والتأثيرات السمعية والبصرية، اضافة الى الأزياء والأكسسوار والديكور.

وأبرز ما جاء في التعليقات "ميريام فارس نجمة بحفلاتها واعمالها الحلوة والناجحة تربعت على عرش العالمية والتميّز وعلّت سقف المنافسة كتير لدرجة ما عاد حد ينافسها"، ‎"كمية المجهود و التعب و الإحترافية لي انحطت بعرض The Myriam Show تثبت من جديد ان ميريام فارس الرقم الصعب بكل عمل تقدمه"، ‎"النجمة العالمية ميريام فارس تدق القاع تزلزلها على اي مسرح توقف عليه يعني الكلامات ما تقدر تعبر او توصف جمالها و ادائها و طلتها الرائعة على المسرح" وغيرها من التعليقات.

والجدير بالذكر الى ان امارة مونتي كارلو تنظم ليلة شرقية وحيدة سنوياً تفردت بإحيائها ميريام للسنة الثانية على التوالي على خشبة مسرح “Salle Des Etoiles” التي وقف عليها اهم نجوم العالم، لتمثل الوطن العربي في واحدة من ارقى مهرجانات اوروبا “Monte Carlo Summer Festival” التي تستقطب جمهور من جميع انحاء العالم.