قد يمضي النجم العالمي بن أفليك قدمًا في إنفصاله الأخير عن جينيفر لوبيز، ويشاع أن العلاقة الجديدة هي كيك كينيدي، ابنة روبرت كينيدي جونيور وحفيدة الشخصية الاجتماعية الشهيرة كاثلين أغنيس كافنديش.

شوهد أفليك، 52 عامًا، وكيك، 36 عامًا، معًا في لوس أنجلوس، بما في ذلك في صالة بولو في بيفرلي هيلز، وفقًا لـ Page Six. في حين أن الطبيعة الدقيقة لعلاقتهما ليست واضحة، فمن المحتمل أنهما يناقشان مشروع فيلم مستقبلي.

اختارت كيك كينيدي، واسمها الكامل كاثلين ألكسندرا، التركيز على حياتها المهنية في التمثيل بدلاً من السياسة. على عكس والدها، RFK Jr.، الذي أنهى مؤخرًا حملته الرئاسية، أبقت كيك على مسافة من الشؤون السياسية. ظهرت لفترة وجيزة في حلقة من برنامج Curb Your Enthusiasm على HBO، حيث تم تصنيفها على أنها "العميل رقم 2".

نشرت كيك صورة لها مع نسر على Instagram مؤخرًا، لكن لم يكن هناك أي علامة على وجود أفليك في المنشور.

في غضون ذلك، تقدمت جينيفر لوبيز، 55 عامًا، بطلب الطلاق من أفليك بعد زواج دام عامين. يأتي انفصالهما بعد قصة حب متجددة بدأت في عام 2002، مما أدى إلى خطوبة ثم انفصال في عام 2004. تميز الصيف الأخير للزوجين بغيابهما عن احتفالات عيد ميلاد كل منهما.

وبحسب ما ورد لم يكن لدى أفليك ولوبيز اتفاقية ما قبل الزواج، مما يجعل هذا زواجهما الثاني والرابع لها.

أما على الصعيد السياسي، فإن أفليك معروف بآرائه الديمقراطية القوية، في حين حول والد كيك مؤخرًا دعمه للمرشح الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات المقبلة.