صرح الممثل المصري سليمان عيد متحدثاً عن بدء التحضير للجزء الثالث من مسلسل "البيت بيتي"، وقال: "المسلسل حقق نجاح كبير والناس بتقولي في الشارع يا "أشرق"، رغم إني في الجزء الأول مظهرتش كتير وفي الجزء الثاني كنت بهرب، لكن الجزء التالت هيكون حاجة مختلفة وإن شاء الله قريبا تشوفوه ممكن نقول في شهر 5 تقريبا".

وتحدث سليمان عيد عن مسرحية "البنك سرقوه" وتعرض ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة وقال: "المسرحية دي اقوى مسرحية أنا عملتها من سنين طويلة، ناس بيجوا يسرقوا البنك وأنا نائب مدير البنك، المسرحية فيها ضحك وكوميديا وأكشن وإبداع من الفنان أشرف عبد الباقي كمخرج".

وتابع سليمان عيد: "المسرحية أصلا اتعملت في إنجلترا وأشرف عبد الباقي أخد حقوقها وتم تمصيرها، عشان كده الإبداع اللي فيها جديد علينا كمسرح، إنك تخلط بين الأكشن في السينما والمسرح، الناس بتسقف في حتت كتيرة عشان في إبهار، زمان الممثل كان بيقف على المسرح وبس".

تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي حول هروب أحد المجـرمين الخطيرين من السجن ليخطط بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك، وهي الشخصية التي يقدمها الممثل المصري كريم محمود عبد العزير.

ويتورط بطل العمل كريم محمود عبد العزيز مع باقي أعضاء العصابة في سرقة البنك وهي العصابة التي تضم كل من الفنان أوس أوس والفنانة ميرنا جميل.

والمسرحية من بطولة كريم محمود عبد العزيز وأشرف عبد الباقي، أوس أوس، ميرنا جميل، سلوى خطاب، سليمان عيد، مصطفى بسيط، إبرام سمير، مصطفى البنا شريف حسني ومن إخراج أشرف عبد الباقي.

وكانت تلك التصريحات خلال لقاء عبر إذاعة "الراديو 9090" على هامش عرض مسرحية "البنك سرقوه" في مهرجان العلمين الجديدة.