ذكرت صحيفة Island Free Press أن المنزل المطل على المحيط في East Corbina Drive في Rodanthe في مقاطعة Dare بولاية نورث كارولينا كان مملوكًا لزوجين من هيرشي بولاية بنسلفانيا، وذكرت الصحيفة أن المنزل، الذي كان فارغًا في ذلك الوقت، كان يُستخدم كإيجار لقضاء العطلات في وقت سابق من الصيف، ولم تقع إصابات.


يُظهر مقطع فيديو مذهل نُشر على مواقع التواصل الإجتماعي، بواسطة Chicamacomico Banks Fire & Rescue المنزل وقد جرفته مياه المحيط الأطلسي، تم سحب المنزل بعيدًا عندما أرسل إعصار إرنستو أمواجًا قوية نحو الساحل الشرقي للولايات المتحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع.
بعد أن جرف الإعصار المنزل، تركت وراءها حقل حطام كبير مملوء بالخشب ومواد أخرى على الشاطئ.
نشرت إدارة الإطفاء والإنقاذ في تشيكاماكوميكو : "يرجى عدم دخول المحيط لأن الحطام سينتشر في الأيام القليلة القادمة. ستعلن إدارة المتنزهات عن جهود التنظيف"، وقالت إدارة شاطئ كيب هاتيراس الوطني إن هذا هو المنزل السابع الذي جرفته مياه المحيط في السنوات الأربع الماضية. وقال المسؤولون إنه تم العثور على حطام على بعد حوالي 11 ميلاً شمال الموقع الأصلي للمنزل.
وقالت صحيفة آيلاند فري برس، نقلاً عن سجلات الملكية، إن المنزل تم بناؤه في عام 1973، ولم يتضح على الفور من سيدفع تكاليف عملية التنظيف.