اقترح الفنان المصري المقنع تووليت على الفنانة المصرية أنغام مشاركته بعمل ديو يجمعهما، وذلك بعد تصدر أغانيهم الجديدة قوائم إحدى المجلات، الأكثر إستماعاً في الفترة الأخيرة.

ونشر تووليت ذلك عبر حسابه، وكتب: "مش يلا بينا ولا إيه"، فأعادت أنغام نشر الصورة وعلقت كاتبة : "هو إنت مين ؟" ليعيد تووليت نشر الصورة عبر خاصية الحالة وعلق كاتباً : " عايزة تعرفي أنا مين نتقابل في الستوديو".

وأثار فنان مصري جديد إسمه "تووليت" حالة من الجدل بين الجمهور المصري والعربي وذلك بسبب غموضه ووضع قناع أبيض على وجهه حيث يستمر بذلك الى حد الآن، قدم تووليت، أكثر من أغنية منها " حبيبي ليه" و ما تيجي أعدي عليكي " والتي تتصدر التريند في هذه الأيام، والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب دون الكشف عن ملامحه وشخصيته الحقيقية، وهو ما جعل الجمهور في حيرة.

وفي مواقع التواصل الإجتماعي، رجح البعض أن تووليت هو عبد الله ابن عمرو دياب نظرا لقرب ملامح جسمه منه بالإضافة لتأثره بعمرو دياب في كليب " حبيبي ليه"، والذي قلده فيها بحركات وملابس فيلم " أيس كريم في جليم" بينما رجح البعض الآخر أن تووليت هو مغني الراب مهاب لوجود ملامح قريبة منه في صوت. والبعض الآخر يقول أن تووليت هو مغني الراب خفاجي.