تم الكشف عن آخر محادثة جرت بين ماثيو بيري ومساعده كينيث إيوامازا وتبين ان بيري طلب منه أن تكون الحقنة الثالثة من الكيتامين جرعة كبيرة.

وفي التفاصيل يوم 28 تشرين الأول/أكتوبر حقن مساعد ماثيو بيري بجرعة معقولة من مادة الكيتامين حوالي الساعة 8.30 وفي الساعة 12.45 حقنه مرة ثانية أثناء متابعة بيري لفيلم على شاشة التلفزيون. وبعد 40 دقيقة طلب ماثيو من مساعده حقنة إضافية وأصر أن تكون جرعة كبيرة وقال حرفياً: أحقنني بجرعة كبيرة. “Shoot me up with a big one”. بعد وقت قصير خرج مساعده وعند عودته وجده متوفياً ووجهه في حوض الجاكوزي. وهذه المعلومة ليست الوحيدة التي كشفت بل تبين ان كينيث إيوامازا لا يمتع بكفاءة مهنية طبية ولا التدريب الخاص الذي يسمح له بإستعمال حقن من هذا النوع.

Matthew Perry had a live-in assistant and caretaker, 59-year-old Kenny Iwamasa (pictured together in August) admits to giving the late Friends star the ketamine that caused his death. He ‘admitted to repeatedly injecting Perry with ketamine without medical training, including performing multiple injections on Perry on October 28, 2023 – the day Perry died,’ the DoJ said