خرج الملحن المصري عزيز الشافعي عن صمته وهو ملحن لأغنيتي مواطنته الفنانة شيرين عبد الوهاب "بتمنى أنسانك"، و"اللي يقابل حبيبي" واللتين جرى حذفهما أمس الثلاثاء من يوتيوب بعد طرحهما.

وأطل الشافعي في مقطع فيديو دام أكثر من 7 دقائق على متابعيه اليوم لتوضيح بعض الملابسات في ما خص أغنيات وألبوم شيرين.

وقال: "إحنا عندنا شيرين واحدة وعايزين نسمعها ونفرح بأغانينامجهود كبير عملناه في الأغاني وفرحان أنها بصوت شيرين وزعلان إنها بتتمنع"

وكشف عزيز الشافعي عن حديث محامي شركة روتانا الخاص معه وقال :"محامي شركة روتانا قالي شيرين دفعت 10 مليون جنيه مش شرط جزائي شيرين دفعت إخلال بالعقد، وقال إن كل إخلال بالعقد هتدفع 10 مليون جنيه يعني المفروض تدفع 20 مليون جنيه على أغنيتين امبارح.. شيرين موقفها صعب جدًا".

ووجه الشافعي تساؤلات عديدة إلى محامي شيرين عبد الوهاب، مستنكراًَ عدد المشاكل القانونية الكبير في حياة شيرين مشيرًا إلى وجود تفاصيل كثيرة مفقودة وأمور قانونية غير واضحة في قصة شيرين عبد الوهاب، وقال: "بقول لمحامي شيرين هل انت ورقك تمام انك تنزل أغاني ولو سليم ليه روتانا وقفتهم أنا مش عارف مين معاه الحق..مش معقول اتنين محاميين كبار وبيقولوا كلام عكس بعض في نفس الموضوع والأمور القانونية في أزمة شيرين عبد الوهاب و شركة روتانا مش ماشية بشكل واضح”.

وأضاف :"الاستعجال في نزول الأغاني ضايقني لكن شيرينكانت مجبرة وأنا متفهم موقفها وبدعمها وفي ضهرها".

وكانت شيرين عبد الوهاب طرحت أمس أحدث عبر منصة ومختلف منصات الاستماع، لكن سرعان ما قامت شركة روتانا بوقف أغانيها شيرين على يوتيوب وذلك بسبب أن طرح شيرين عبد الوهاب أغنيتين دون الاتفاق مع شركة روتانا يعد إخلال بالعقد المقام بينهم والذي كانت أشارت شيرين عبد الوهاب في بيان رسمي لها أنها سددت الشرط الجزائي للعقد مع شركة روتانا وأن التعاقد بينهما انتهى.