دخل أسطورة هوليوود توم كروز في معركة سرية مع المنتجين بسبب حركاته المثيرة التي تتحدى الموت في الحفل الختامي لأولمبياد باريس، حيث ادعى المطلعون على بواطن الأمور أن دائرته الداخلية تسعى جاهدة للحد من شغفه بالأعمال المثيرة المحفوفة بالمخاطر بشكل متزايد في الستينيات من عمره.


أذهل الممثل البالغ من العمر 62 عاماً العالم بعد أن قفز من سطح استاد فرنسا ليلة الأحد خلال الحفل في العاصمة الفرنسية.
بالنسبة للمشهد، الذي استغرق 18 شهراً من التحضير، كان توم مربوطاً بحزام بينما ألقى بنفسه من الحافة أمام الآلاف من المشجعين واللاعبين الأولمبيين.
ولكن وفقا لمصادر مطلعة، اشتبك توم مع رؤسائه خلف الكواليس، حيث قال إن حبال الأمان تمنعه ​​من السقوط بسرعة أكبر - بينما كانوا قلقين على حياته.
وفي حديث لصحيفة ديلي مايل البريطانية كشف أحد المقربين :"لقد ساعد توم في إنشاء هذه الحيلة وقال إنه بحاجة إلى القيام بشيء لم يفعله من قبل".
وأضاف: "لقد تشاجر مع المنتجين حول حبل الأمان الذي كان مرئياً بوضوح، وشعر أنه لم يجعل القفزة معقولة بما فيه الكفاية ولم يهبط بالسرعة التي أرادها، نصحته دائرته المقربة بشدة بعدم القفز وأخبرته أنه يحتاج حقاً إلى التوقف عن إلقاء نفسه في العديد من الأعمال المثيرة التي تتحدى الموت، إنه شيء واحد عندما يقوم بتصوير فيلم، ولكن الآن هذه اللعبة الأولمبية - إنها مثيرة للقلق بشكل لا يصدق."

وأضاف المصدر أن هناك مخاوف من أن تؤدي إحدى أعماله المثيرة في النهاية إلى نتائج عكسية وقد ينتهي به الأمر إلى إصابة خطيرة أو فقدان حياته، قائلاً "توم يعرف المخاطر التي ينطوي عليها الأمر ولا يهتم، يرفض التراجع. إنه يعتقد حقاً أنه أكبر من الحياة".