تعرض موسوعة غينيس للأرقام القياسية (GWR) بشكل متكرر العديد من الإنجازات التي حققها الأفراد في جميع أنحاء العالم.

ومن أبرز الأحداث الأخيرة "محطم أرقام قياسية متسلسل" حطم 15 رقمًا قياسيًا في يوم واحد، وفقًا لـ GWR، حطم ديفيد راش من ولاية أيداهو بالولايات المتحدة أكثر من 250 رقمًا قياسيًا عالميًا في حياته، قام مؤخرًا بزيارة مقر موسوعة غينيس للأرقام القياسية في لندن للمزايدة على أكبر عدد من الألقاب المتزامنة، والتي تبلغ حاليًا 180.
قال ويل سيندن، المحكم الرسمي لموسوعة غينيس للأرقام القياسية: "كان التحكيم على هذا العدد الكبير من الأرقام القياسية في يوم واحد أمرًا مرهقًا، لذا فإنني أكثر إعجابًا بكيفية استمرار ديفيد في تحطيم الأرقام القياسية دون أن يبدو وكأنه يبذل جهدًا كبيرًا".
وفقًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية، قدم السيد راش أولاً عرضًا رائعًا في التلاعب بالكرات، فقد شق طريقه إلى أكبر عدد من اللقيمات من ثلاث تفاحات أثناء التلاعب بالكرات في دقيقة واحدة بواقع 198 لقمة.
ثم استخدم براعته ليحقق أسرع وقت في رمي كرة تنس الطاولة على غطائي زجاجتين عشر مرات باستخدام اليدين بالتناوب، محققًا الإنجاز الصعب في 2.09 ثانية فقط. كما حطم الرقم القياسي لأكبر عدد من لمسات كرة البيسبول بتناوب جانبي اليد في 30 ثانية بإجمالي مذهل بلغ 125.
بعد ذلك، حطم السيد راش سلسلة من الأرقام القياسية باستخدام كرات تنس الطاولة، وتضمنت القائمة أكبر عدد من كرات تنس الطاولة التي ارتدت على الحائط بالفم في 30 ثانية، وأكبر عدد من ضربات كرة تنس الطاولة على الحائط في دقيقة واحدة وأكبر عدد من كرات تنس الطاولة التي إرتدت وعلقت في رغوة الحلاقة على الرأس في 30 ثانية (فردية)، كما تمكن السيد راش من تحقيق أكبر عدد من تمريرات كرة السلة خلف الظهر على الحائط في 30 ثانية.
ثم واصل السيد راش تحطيم الرقم القياسي لأكبر عدد من حيل المراوغة في دقيقة واحدة بثلاث كرات. كما قام أيضًا بأداء أكبر عدد من مسكات المراوغة لكرة البولينج وكرتين على لوح التوازن في دقيقة واحدة. سجل أسرع وقت لطي ورمي طائرة ورقية في 5.12 ثانية فقط. وبإلقاء المزيد من الرميات، حصل أيضًا على لقب أكبر عدد من عيدان تناول الطعام التي تم رميها على هدف في دقيقة واحدة بواقع 29.