وجهت الفنانة اللبنانية سارة الهاني إلى روح شقيقتها الراحلة لينا، رسالة مؤثرة في ذكرى مرور سنتين على رحيلها في مثل هذا اليوم 11 آب من العام 2002.


ونشرت الهاني في صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، صورة لـ لينا وكتبت عليها رسالة طويلة، عبرت فيها عن اشتياقها لشقيقتها، وجاء فيها: "بعد كل الوقت اللي مرء ولا لحظة حسيت إنك غايبة ومنك معنا، هاليوم من سنتين كان أسوأ يوم وأبشع شعور بعيشه كل حياتي، هاليوم غيرلي كل حياتي ، غيرني لدرجة كاني عم عيش حياة تانية وعمر تاني".
أضافت: "أختي وروحي وألبي كلو ووجع عمري اللي ما بيروح، انتي كل يوم معي بإيامي بفرحي بزعلي بمنتمي وبصلاتي.. استقت احكيلك وخبرك كلشي نصحك سوا نزعل سوا نتخانبق نتصالح دقلك عالتلفون ابعتلك مسج نسافر سوا شوف مسجاتك استقت شوف لايكاتك وتعليقاتك اللي ما بتخلص واللي كلها حب على كل شي بعملو".
وتابعت: "انا مكملي وقوية ومتل ما كنتي دايماً تقوليلي وتحبيني كون ومتل ما كنتي بتتمني تشوفيني، اشتغلت وتعبت وعم حقق احلام كنت دائما خبرك انه بدي حققها لس ما كنتتي عارفي انه اليوم اللي رح حقق هالاحلام رح تكون ناقصة بكب شي ورح يكون فيا نغصة فراقك عنا، حمد الله عكلشي".
وأردفت: "لينا غيابك صمت بس ضجيجه كبير وصتع عالي كتير كتير وبيوجع بس انتي معي وبألبي وملاكي الحارس يا لينا يا عمري وروحي يا وجعي اللي بحبو ومغروص بألبي وهو كل حياتي ،، بحبك واشتأتلك ورح ضل اشتألك..",
وختمت: "اللهم ارحم من اشتاق لها القب وحن لرؤياها الفؤاد اللهم ارحم اختي لينا واجبر قلوبنا وارواحنا 11/8/2022".