أقامت جمعية نسروتو حفل العشاء السنوي في Pravda Valley ضمن مهرجانات زحلة السياحية، بحضور السيدة ميريام سكاف ومجموعة من شخصيات زحلية سياسية واختيارية وقانونية ومصرفية واعلامية وممثلين عن الاندية، والكشاف، والجمعيات، والمؤسسات الخيرية، وحشد من العائلات الزحلية التي تدعم رسالة نسروتو.


الحفل قدمته الإعلامية هلا المر نائب رئيس الجمعية، حيث رحبت بالحضور وبمشاركتهم اللطيفة التي أضفت جوا من الايمان بالعمل الانساني الذي تقوم به الجمعية.
ووجهت المر الشكر لكل المؤسسات التي دعمت الجمعية من خلال التبرع بالهدايا والتي توزعت على المشاركين.
وكان للجيش اللبنانية حصة كبيرة وتليق به في كلام المر حيث قدمت تحية اجلال ومحبة للجيش اللبناني وأثنت على جهوده وحمايته الوطن.
الاب مروان غانم رئيس الجمعية رحب بالحاضرين في كلمة الإفتتاح وتحدث عن نشاطات الجمعية في مراكز التأهيل مرضى الادمان على المخدرات، واطفال معهد اصلاح الاحداث ، كما وعن برامج العدالة التصالحية التي تقدمها نسروتو في السجون وخاصة مع الارهابيين.
كما نوّه الأب مروان غانم بالعمل البيئي الذي تسعى الجمعية للقيام به للتخفيف من التلوث والحفاظ على بيئة سليمة، وختم كلامه بتوجيه الشكر للفريق العامل في الجمعية الذي يبذل اقصى جهده في ظل الظروف الصعبة للحفاظ على استدامة الجمعية.
السهرة أحيتها السيدة ريما الترك وهي إحدى مؤسسي الجمعية، مقدّمة بصوتها الدافئ مجموعة من أجمل الاغاني المشهورة لكبار الفنانين باللغة اللبنانية، الفرنسية، الانكليزية والاسبانية وأضفت على السهرة جمالا، وانسجاما وفرحا.
واستهلت الترك الحفل بأغنية للجيش اللبناني تحية له في ذكرى عيده، على وقع رفرفة العلم اللبناني وعلم الجيش.
وأجمع الحاضرون على نجاح هذه السهرة التي نظمتها جمعية نسروتو سواء من ناحية الجو الراقي والمليئ بالفرح والراحة وسط الطبيعة الجميلة أو التنظيم أو الحضور المميز واختيار الاغاني الجميلة.
جمعية نسروتو تشكر الى كل من شارك في الحفل وكل من ساهم وتعب ودعم وساهم في انجاحه وخاصة إدارة Pravda Valley السيدان سعد وايلي شعنين على كرمهما وضيافتهما.