قصة حب بدأت أمام عدسات الكاميرا، وبمخيلة الكاتب، ليجد كل من الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان والممثل اللبناني وسام فارس نفسه أمام قصة حقيقية قد تحدد مسيرة حياته لمدى العمر.

الثنائي المقرب إلى القلوب والمحبوب، إليكم تفاصيل قصة حب سارة أبي كنعان ووسام فارس منذ بدايتها حتى الآن.

إعلان حبهما

في شهر آب من عام 2023، فاجأ الممثلان اللبنانيان وسام فارس وسارة أبي كنعان الجمهور، وشاركاه مقطع فيديو وثقا من خلاله أوقاتاً رائعة جمعتهما سوياً خلال علاقتهما العاطفية التي كشفا عنها من خلاله.

وجاء في التعليق على الفيديو "طلعت الإشاعة مظبوطة".

وأعلن بذلك وسام رسمياً طلب يد سارة وذلك من خلال صورة مرت في الفيديو وقد أظهرت فيه خاتم الخطوبة وكان وسام واقفاً إلى جانبها.

بأول ظهور علني لهما سوياً.. سارة أبي كنعان ووسام فارس يختاران اللون نفسه

بأول ظهور علني لهما سوياً كثنائي مرتبط رسمياً، وإختار وسام وسارة أبي كنعان الظهور باللون الأزرق القاتم، حيث إرتدى هو بدلة باللون الأزرق، وإختارت سارة الظهور بفستان طويل وضيق باللون نفسه، وذلك ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر.

الجمهور يتساءل عن فارق العمر بينهما

بعد أن أعلن الممثلان اللبنانيان وسام فارس وسارة أبي كنعان خطوبتهما، تساءل الجمهور عن أعمارهما والفارق بينهما، خصوصاً وأنهما يبدوان من العمر نفسه.

وبحسب المعلومات، فإن فارس يكبر سارة بعام واحد، حيث أنه من مواليد 27 آب 1988، أي يبلغ من العمر 34 عاماً، بينهما هي من مواليد الثاني من شهر شباط 1990، أي تبلغ من العمر 33 عاماً.

شائعات حمل سارة أبي كنعان من وسام فارس أثارت غضبها

خرجت سارة أبي كنعان عن صمتها، بعد تداول شائعات مغرضة بحقها، حول حملها من وسام فارس.

وردت سارة على ما قيل من افتراءات، في مقطع فيديو، مبدية استغرابها من انتشار شائعة حملها قبل زفافهما ، وكذلك التعليقات التي تصلها، وقالت: "لكل الناس اللي عم تكتب بالتعليقات أو على الخاص أو عم بدق لي شو بتحسو؟ عنجد شو بتحسو؟

كما أبدت سارة استاءها من إصرار البعض، على أن انتفاخ بطنها هو دليل على حملها، وقالت: "فيه امرأة مصرّة انو هيدا بطن حامل، ما بيسوا يكون بطن نفخة مثلاً؟."

وختمت سارة حديثها حاسمة الأمر قائلة: "بحبّ طمّنكن انو الولد اللي عم ربّيه حالياً هو هيدا الشي، لتُشير إلى القط الذي بجانبها، وأنا مش متزوجة".

وقد أعلن العديد من محبيها تضامنهم معها مطالبينها بتجاهل الشائعات، لأنها منتشرة بكثرة وتستهدف الفنانين بشكل دائم، وقد تصدرت رسالة سارة أبي كنعان الترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحديد موعد الزفاف ومفاجأتهما للجمهور

أحدثت الثنائي حالة من الجدل، بعد مشاركتهما الجمهور صورة، تحمل تعليق: "إذا كنت تعلم فستعلم"، ومعها رقم 72، وعبارة: "العد العكسي".

ونشر بعدها بأيام قليلة الحساب الرسمي لكل منهما مقطع فيديو رومانسي يجمع أجمل لحظاتهم المميّزة.

وقام الثنائي بالكشف عن موعد زفافهما بطريقة غير مباشرة، وبمجموعة صور ورمانسية وعفوية، خلال رحلات لهما خاصة في لبنان وأظهرت علاقتهما المميّزة والقائمة على الصداقة والحب والتفاهم.

وجاء في التعليق على المنشور: "مين حابب يشاركنا فرحتنا؟ اذا كنتوا كتار في مفاجأة"، وفتحت مجال للتصويت على الأمر.

الكشف عن تفاصيل قصة حبهما قبل زفافهما بأيام

إلتقى وسام بسارة عام 2017 للمرة الأولى، خلال تصوير مسلسل "ثورة الفلاحين"، وأصبحا زميلين مقربين ويقضيان أوقات جميلة سوياً. بعد تصوير المسلسل سافرت سارة إلى خارج لبنان لمدة 3 أشهر، وقد تفاجأت سارة بعد هذه المدة برسالة نصية من وسام، تضمّنت أغنية "تعا" للفنان اللبناني آدم. وكانت هذه الرسالة كدعوة رقيقة لبدء فصل جديد في علاقتهما.

إلتقى الإثنان بعدها بأول موعد غرامي من دون أن يسمياه موعد غرامي، وكان عفوياً بإمتياز حيث تجول الثنائي في شوارع بيروت لساعات، ذكرت سارة أنّهما حتّى لم يتناولا العشاء، بل تحدثا لساعات طويلة بعيدة عن الناس.

وبعد فترة من المواعدة، قرر وسام أن يتقدم لطلب يد سارة، حيث دعاها لتناول العشاء، ووضع وسام بين قطع الشوكولا التي تطلبها سارة دائماً، وتفاجأت ومن شدّة الصدمة قالت "لا، لا،لا"، فهي لم تتوقّع هذه الخطوة أبداً. واكتملت هذه اللحظة بركع وسام وتقديمه لها الخاتم عارضاً عليها الزواج.

وفي حديث لوسائل اعلامية قالت سارة : "أتوقّع أنّنا سنعيش حياة زوجيّة طويلة الأمد، مستقرّة وسعيدة". أما وسام فقال: "سنكبر سوياً ونمشي معاً في عمر الـ90 عاماً، ممسكين أيدي بعضنا البعض".

حفل زفافهما

تصدر حفل زفاف الممثلين اللبنانين سارة أبي كنعان ووسام فارس الترند على مواقع التواصل الإجتماعي، وتداول المتابعون صورهما ومقاطع فيديو من الحفل، معبرين عن حبهم الكبير للثنائي وعن مدى إعجابهم بهما سوياً مؤكدين على أنهما يليقان ببعضهما البعض.

وقد علق كل من سارة وفارس مؤخراً على تفاعل الجمهور معهما، مؤكدين على شعور السعادة الذي غمرهما بسبب حبهم لهما.

زواج مدني

شاركت سارة أبي كنعان الجمهور مجموعة صور الرومانسية جمعتها بزوجها وسام فارس وكشفت عن صور عقد قرانهما الذي تم في أبو ظبي مدنياً، وعن التفاصيل.

وعلقت سارة على المنشور قائلة: "تزوجنا من شهر (شهر قبل زواجهما الذي تم في لبنان) بأبو ظبي وكان احلى شي عملنا … للمراسم نقينا اللغة العربية من بين ٨ لغات"، كما وقامت بتقديم شكر كبير للشيخ منصور بن زايد آل نهيان ،للسيدة منى الرئيسي ولدائرة القضاء في ابو ظبي على الإستقبال والمعاملة الكريمة.

​​​​​​​علاقة سارة أبي كنعان بإبنة وسام فارس من زواجه الأول

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من حفل زفاف سارة وفارس ظهر فيها وهو يراقص ابنته الصغيرة من زواجه الأول في وقت كانت الممثلة سارة أبي كنعان تراقص والدها.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذا الفيديو المميز، معتبرين أن هذه الفكرة مهمة، ولها تأثير جميل على علاقة كل أب بإبنته، حتى لو لم يستمر زواجه من والدتها، كما أنها خطوة لافتة من سارة أيضاً التي تحب إبنة وسام، وتعتبرها جزءاً مهماً من حياتهما.

كما شاركت سارة الجمهور مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة، ظهرت فيها وهي تحتفل وزوجها وسام فارس، بعيد ميلاد إبنته ياسمين التي بلغت الـ 7 سنوات، وذلك بأحد الأماكن العامة على البحر.

وعن العلاقة بينهما، أكد وسام بتصريح خاص لموقع الفن، أن ياسمين تحب سارة كثيراً وتسأل عنها بشكل دائم، وتحب اللقاء بها.