حقق فيلم "إكس مراتي" إجمالي إيرادات بلغ 36 مليون و700 ألف جنيها بعد 15 يومًا من عرضه، ليبقى في صدارة شباك التذاكر بدور العرض السينمائية بمصر، وذلك بعدما حقق أمس الأربعاء مليون و802 ألف جنيهاً.


فيلم "إكس مراتي" من بطولة الممثل المصري هشام ماجد و محمد ممدوح تايسون و أمينة خليل، خالد كمال، علي صبحي، و غيرهم من الممثلين، و العمل من إخراج معتز التوني، و تأليف أحمد عبد الوهاب و كريم سامي.
فيلم "X مراتي" تدور أحداثه في إطار كوميدي من خلال حياة الطبيب النفسي يوسف بكر (هشام ماجد) المتزوج من سحر (أمينة خليل) ولديهما طفل - يتضح أنه ابن زوجته - لكنه يعامله كابنه، ويعيشون حياة مستقرة، يُستدعى يوسف لمعاينة حالة مجرم خطير بالسجن يُدعى طه (محمد ممدوح) الذي يؤكد له براءته من الجرائم التي ارتكبها، ويطرح مبررات عكسية، تبدو مقنعة للطبيب الذي يتسبب تقريره في الإفراج عنه، ويدعوه الطبيب لبدء حياة جديدة.
وتبدأ أزمة الفيلم حين يتورط الطبيب في التبسط مع المجرم لمساعدته على التوبة، في حين يبحث طه عن زوجته التي قامت بخلعه بعد دخوله السجن، وحرمته من رؤية طفله، ويتكشف الأمر للطبيب بأن زوجته هي طليقة المجرم الذي يستعيد قوته بصفته مجرماً عتيداً.
وتتوالى المفارقات الكوميدية حين يتردد المجرم على منزل الطبيب، ويستضيف أصدقاءه المجرمين، في حين يخفي الطبيب عنه زواجه خوفاً منه، فتندلع معارك في بيته وعمله عبر مشاهد أكشن، ويؤدي الفنان مسلم أغنية الفيلم «وحش».