حلت الممثلة القديرة وفاء طربيه ضيفة على سفيرة الاعلام الهادف هلا المر، في برنامج "نجوم الفن".


في الجزء الثالث من الحلقة، تحدثت عن حياتها العاطفية، وقالت انها تزوجت من زوجها الإعلامي أنطوان الراعي عن حب كبير، وكشفت كيف تعرفت عليه، وأكدت انها لم تفكر أبداً في الزواج مرة ثانية بعد وفاته، مشيرة الى انها تحملت مسؤوليات كثيرة لوحدها، خصوصا بتربية ابنهما الوحيد الإعلامي وليد الراعي.
وقالت انها لا تخاف من المستقبل: "الله كبير ما بعوزني لهيك شي.. هو بس بيقطفني"، وقالت انها احتفلت بعيد ميلادها وكشفت عن عمرها الحقيقي. وأكدت وفاء طربيه أن هناك الكثير من الممثلين الشباب الموهوبين والملتزمين بالعمل، وقالت انها لا تعتب أبداً على شركات الانتاج لعدم إعطائها أدواراً أكثر. وتحدثت عن الكتّاب وأساليب كتابتهم، منهم مروان نجار، مروان العبد، شكري أنيس فاخوري، وتحدثت عن مشاركتها في أول مسلسل للفنانة سيرين عبد النور، وقالت إنها منذ ذلك العمل عرفت أن سيرين تمتلك موهبة كبيرة.
وتحدثت وفاء طربيه عن هجرة الشباب الكبيرة إلى خارج لبنان، وأشارت إلى أن هذا هو المخطط من عام 1973، أن يهاجر اللبنانيون، وتوطين الغرباء وأكدت أنها تمتلك أملاً بهذا البلد. وتحدثت عن تكريماتها الكثيرة، مشيرة إلى أن هدفها تكريم وطنها من خلالها.