ساعات قليلة تفصلنا عن حفل إنتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2024، ليكون من الفعاليات التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر، ليس فقط للتعرف على أجمل الشابات اللبنانيات، بل أيضاً للتعرف على إحدى نجمات الفترة المقبلة التي ستتربع على عرش الجمال، والتي ستدخل قلوب الجمهور، وسنتابع مسيرتها العملية.
وكما نالت ملكات الجمال على مر السنوات على شهرة واسعة، كذلك تمنكت مشاركات عدة لم يحالفهن الحظ بالفوز، أن يدخلن عالم الفن أو السياسة من أبوابها العريضة.

أنابيلا هلال وصيفة ملكة جمال لبنان 2005

حصلت الشابة أنابيلا هلال وصيفة لملكة جمال لبنان عام 2005، وتألقت بعدها بمجال تقديم البرامج كما تزوجت من طبيب التجميل الدكتور نادر صعب، وأسست معه عائلة رائعة.

كارولينا نصار وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2011

بعد نيلها لقب وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2011، تركت كارولينا نصار مجال الجمال والفن، ودخلت مجال تقديم الأخبار السياسية من قناة الـ mtv إلى قناة سكاي نيوز.

نبيلة عواد وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2010

عام 2010، نالت نبيلة عواد لقب وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2010، لتصبح الآن مذيعة ناجحة على قناة الأم تي في، مهتمة بالقضايا السياسية، وتقدم برنامجي "صاروا مية" وبرنامج "نقطة تحول"، وعادة ما تخطف الأنظار بجمالها وحضورها على الكاميرا.

​​​​​​​ريتا لمع وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2003

نالت لقب وصيفة لملكة جمال لبنان عام 2003، وأكملت بعدها مسيرتها في عالم تقديم البرامج، قبل أن تلتقي بالنائب في حزب الكتائب اللبناني الياس حنكش، وتؤسس معه عائلة مؤلفة من ثلاثة أولاد هم جوليا، بيتر، وجويا.

رومي شيباني وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2012

نالت الشابتان رينا ورومي شيباني شهرة واسعة عند مشاركتهما في مسابقة ملكة جمال لبنان لعام 2012، حيث قدمتها كتوأم بالغ الجمال وذات كاريزما عالية.
وفي حين تمكنت رينا من نيل لقب ملكة جمال لبنان لعام 2012، حصلت رومي على لقب الوصيفة الأولى، وأصبحت وشقيقتها من أبرز المؤثرات المهتمات بالموضة.

سينتيا صموئيل وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2015

لم يحالف الحظ الشابة اللبنانية سينتيا صاموئيل عام 2015 لتحصل على لقب ملكة جمال لبنان، ولكنها تمكنت من نيل لقب الوصيفة الأولى، لتصبح اليوم واحدة من أبرزت الممثلات اللبنانية وبرصيدها عدة أعمال درامية مميزة.

ريم خوري وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2017

شاركت ريم خوري عام 2017 بمسابقة ماكة جمال لبنان، وحصلت على لقب الوصيفة الأولى، للتابع مسيرتها بعدها وتدخل مجال التمثيل بدوار طبعت بالذاكرة، ومجال عرض الأزياء من أوسع أبوابه.


​​​​​​​

لاميتا فرنجية وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2004

نالت لاميتا فرنجية لقب الوصيفة الأولة لملكة جمال لبنان عام 2004، وتابعت بعدها مسيرتها في عالم التمثيل وعرض الأزياء، حتى الآن.

لارا هراوي​​​​​​​ وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2022​​​​​​​

نالت الشابة لارا هراوي لقبب وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2022، وإنتقلت بعدها إلى مجال عرض الأزياء من أبوابه العريضة.