وجهت النجمة العالمية جينيفر لوبيز رسالة شكر لجمهورها بعد تلقيها العديد من التهنئات بمناسبة عيد ميلادها الـ 55 ، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.


ونشرت لوبيز صوراً لها، وهي تحتفل وأرفقتها بتعليق :"لقد رأيت جميع أمنيات عيد ميلادي ومقاطع الفيديو الجميلة والمشاركات طوال الليلة الماضية وهذا الصباح من جميع أنحاء العالم. لقد ضحكت، وابتسمت، وذرفت بعض الدموع، وعندما رأيت لوحة الإعلانات في تايمز سكوير، شعرت بالذهول التام. أنا حقًا أملك أفضل وأروع المعجبين في العالم. لم أتمكن أبدًا من التعبير عن مدى تأثري أو مدى شعوري بالسعادة لأنكم جميعاً جزء من حياتي. شكرا جزيلا لكم".
وتابعت لوبيز :" من الصعب تصديق أننا قضينا كل هذا الوقت معاً، إنه أمر مضحك بينما أجلس هنا أفكر في الرحلة الأكثر استثنائية، ما زلت أشعر وكأنني نفس الفتاة التي بدأت مليئة بالطاقة والشجاعة، وعلى استعداد تام لمواجهة العالم كله من الخارج ومع ذلك فهي رقيقة وهشة وخائفة أحياناً ولكن دائمًا مليئة بالحب في الداخل، لدي الكثير من الحب لكم، أريدكم أن تعلموا في عيد ميلادي أنكم أكبر هدية لي، إلى جانب عائلتي وأصدقائي، كنتم دائمًا بجانبي في الأوقات الجيدة وفي الأوقات الصعبة، يمكنني الاعتماد دائما عليكم، شكراً لكم على اهتمامكم وتفهمكم وولائكم والأهم من ذلك حبكم، شكرا لكم شكرا لكم شكرا دائماً،جنيفر".