نشرت الإعلامية لميس الحديدي رسالة جديدة من قبل الفنانة المصرية شيرين عبد الوهابز
وفي تفاصيل ما أوردته لميس الحديدي على صفحتها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي:"من اجمل الرسائل اللى وصلتنى رساله سمعت فيها صوت الغاليه شيرين .

طمنتني عليها و قالت "الحمد لله أنا زى الفل"وطلبت منى اطمن جمهورها إنها راجعه قريب بأغاني جميله،لكن-و حسب رسالتها -هى دلوقت محتاجه وقت تاخد بالها من "شيرين"و لأجمل الاصوات بأقول انت قويه مستنيينك بنحبك و ندعيلك".

أوضح الدكتور نبيل عبد المقصود، الطبيب المعالج لفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بعض تفاصيل حالتها الصحية، وذلك بعد أنباء عودتها لطليقها الفنان المصري حسام حبيب.
ونشر عبد المقصود منشور عبر حسابه الرسمي، كتب فيه: "رسالة إلى جمهور ومحبي شيرين عبد الوهاب، تردد أخيرا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي، بخصوص المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب، وبصفتي طبيبها الخاص أولا: وبناء على طلبها ثانيا أود أن أطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن".
وأضاف: "وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوما وهي في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى، لقد تعرضت شيرين في المدة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة وعلى جميع الأصعدة دون الدخول في اي تفاصيل، والآن شرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية، وعدم التعرض لأي سلبيات".
وأوضح: "لذلك فهي منعزلة حاليا عن الجميع وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها، وأحب أتمناكم أن شرين طبي حتى الآن، متجاوبة ومتعاونة تماما ولديها رغبة داخلية قوية في استرجاع أصولها مرة أخرى والعودة السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير الذي تستمد قوتها منه، فهي في حاجة إلى دعواتكم ودعمكم ومساندتكم لها في محنتها لحين عودتها إليكم كشيرين عبد الوهاب المطربة الكبيرة التي تحبونها وتريدونها في أبهى صورة".