ردت الممثلة السورية نسرين طافش في إحدى المقابلات، متحدثة عن كل الذين حاولوا إلحاق الأذى بها، أنهم قاموا بخدمتها من خلال "الصبر والقدرة على تعزيز ثقتها بنفسها"، وقالت نسرين إن هناك أشخاصاً حاولوا إغتيال شخصيتها نفسيًا ومعنويًا دون أن تكشف عن هوياتهم، مضيفة أن هناك ممثلة سورية تحاول أن تؤذيها عبر إطلاق إشاعات حول علاقة تربطها بزوجها".


وأكدت نسرين طافش أنها كسبت قضية ضد هذه الفنانة ولم تسميها بالإسم مشيرة الى أنها "تروج للأكاذيب والإساءة إليها شخصياً"، وأوضحت قائلة : "في فنانة سورية الكل يعرف اسمها ما بتقدر تطلع ببرنامج إلا وتأذي حدا، طلعت إشاعة عليّ من زمان، والإشاعة باطلة، وكانت إنسانة كاذبة".
وأضافت نسرين : "هذه الفنانة ما قصّت لسانها غير لما رفعت عليها قضية، وربحت القضية، وتم تجريمها وتغريمها في دولة الإمارات"، "على مدى سنوات كانت تحاول هذه الفنانة أن تقنع الناس، أنني كنت على علاقة بزوجها، وهذا لم يحدث أبدا"ً، و "لما زوجك يلاحق أنثى عجبته، روحي حاسبي زوجك مش الأنثى اللي لحقها".
وتابعت نسرين : "هذه الفنانة تخرج فقط للتحدث بالإساءة، وأساءت إلى والد أبنائها، وأساءت إلى الدراما اللبنانية واللبنانيين".
وتوعّدت نسرين كل من يؤذيها وقالت : "لهون وبس"، إن المرأة التي تفشي أسرار زوجها تعتبر خائنة، وأن البيوت حرمات، ومن المعيب أن تخرج فنانة، وتتهم زوجها ووالد أولادها بالخيانة".