إحتفلت إيفانكا ترامب إبنة الرئيس الأميركي الأسبق والمرشح الحالي لرئاسة الولايات المتحدة الأميركية بعيد ميلاد إبنتها الثالث عشر بكعكة مستوحاة من تايلور سويفت يوم أمس الأربعاء (الخميس بتوقيت شرق أستراليا)، إذ ظهر الرقم المفضل لدى سويفت وهو 13 على قالب الحلوى، وعلى رأس الكعكة البيضاء على شكل قلب كانت إحدى كلمات المغنية من أغنية "Blank Space" وهي :"boys only want love when it's torture".


وشاركت إيفانكا صوراً من احتفالها مع ابنتها في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي وقد ارتدت الإبنة فستاناً بحمالتي كتفين أبيض مطبعاً والتقطت لها والدتها صورة إلى جانب قالب الحلوى، وفي صورة أخرى بدت إيفانكا مرتدية فستاناً أبيض وهي تطبع قبلة على جبين أرابيلا التي ارتجت فستاناً مورّداً وأرفقت الصور برسالة دافئة تعبر عن مدى محبتها لها كاتبة :"عيد ميلاد ثالث عشر سعيد لابنتي المذهلة، أرابيلا! إن مشاهدتك تكبرين لتصبحي مراهقًة تبدو وكأنها حلم.
أضافت إيفانكا :"إن غناءك الجميل وعزفك على البيانو، ومغامرات ركوب الخيل التي لا تُنسى، والقوة والالتزام اللذين تظهرينهما في تدريبات الجوجيتسو البرازيلية وليالي المواعدة الخاصة بالفتيات فقط هي لحظات سأعتز بها إلى الأبد".
وختمت أرابيلا، أنت تلهميني وتذهليني كل يوم. أنت شابة رائعة وقلبي يفيض بالحب لك. عيد ميلاد سعيد !