تنتج رعية إهدن - زغرتا أوبريت روحية تحت عنوان "من تحت الأرزة" مع فيديو كليب خاص بها، وذلك بمناسبة تطويب البطريرك إسطفان الدويهي الإهدني، وما ينتظر هذا التطويب من احتفالات.


وقد كتب كلماتها باللهجة العامية الشاعر نعمان الترس، ولحنها الملحن جهاد حدشيتي، واشترك في غنائها الفنانون غسان صليبا وهادي خليل وناجي الأسطا وجهاد حدشيتي، وسجلت في ستوديو هادي شرارة، ويشرف حالياً المخرج طوني نعمة على تصوير وإخراج هذه الأوبريت على شكل فيديو كليب، بين إهدن مسقط رأس الطوباوي الدويهي، وقنّوبين مركز كرسيه البطريركي، والكرسي البطريركي في الديمان المطل على الوادي المقدس.
أبدع الفنانون في أداء مقاطع "من تحت الأرزة" التي جاءت كلماتها لتعبّر عن الإعتزاز بهذا الوطن الصغير حجماً والكبير قداسة، والإضاءة على الرجاء الذي تعطيه السماء بتطويب البطريرك الدويهي في وسط زمن التحدي الأخلاقي وتدنّي القيم، مع الإضاءة على ما أنجزه البطريرك العلامة من دور تاريخي في وسط ظروف أيامه الشاقة التي تشبه ما يعاصره اليوم وطن الأرز.
كما اختار المخرج طوني نعمة فكرة الفيديو الذي لا زال في إطار التصوير، متنقلاً بين زمن الدويهي وزمننا هذا، مع المرور على قديسي لبنان الذين سيُجسَّدون ضمن شخصيات الكليب، كما سيجسد شخصية الدويهي الممثل عصام الأشقر، في مشهديات تحاكي الأرض والسماء بين الفلاحين والمصلّين.
تُطلَق الأوبريت اليوم من إذاعة إهدن صوت الحكمة والإيمان، ثم تشترك الكثير من المحطات في بثها قريباً، وبعدها يعرض الفيديو كليب على كل الشاشات.