أبهرت الممثلة المصرية هنا الزاهد جمهورها بإطلالتها من خلال صور عبر حسابها الخاص بلوك بغاية الأناقة، حيث كانت ترتدي فستان باللون الأسود متوسط الطول و ضيق من دون أكمام و زين بورود بيضاء على كتفه، وتركت هنا شعرها منسدلاً، وطبقت مكياجاً هادئاً أظهرت من خلاله جمال ملامح وجهها.


و في وقت سابق، كشفت هنا الزاهد، كواليس انفصالها عن زوجها الممثل المصري أحمد فهمي، مشيرة إلى أن السبب هو "القسمة والنصيب".
وأشارت خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة"، إلى أنها لم تتخيل أن تصل علاقتها مع فهمي إلى الطلاق، ولم تفكر بالإنفصال، بل كانت تعتقد أن زواجها سيستمر لفترة طويلة جدًا، لكن الأمور لم تسر وفق تفكيرها وتوقعاتها.
وأضافت: "ربنا عارف أنني لن أحتمل تجربة كبيرة جدا، ولكنها أتت بشكل تمهيدي على مدار 8 أشهر، حتى تصل إلى مرحلة الانفصال، وأصبح الأمر لا مفر منه، لأنه لو وقع الطلاق مرة وحدة كنت سأعاني جدًا، لأنني حساسة جدًا، وأنا روتينية، مينفعش أغير الحاجة فجأة، أو تختلف علي مرة واحدة، لأن الأمر سيخضّني".
وتابعت: "بحب البيت يكون مقفول وميبقاش فيه تدخلات زائدة، وأنا منزلتش دمعة بعد الانفصال؛ لأنني شعرت أن الموضوع انتهى وذهبت إلى أمي وإخوتي".
وأوضحت: "لو عاد بي الزمن لأكرر تجربة الزواج وأتعلم منها، لأنني لن أتعلم إلا عندما "تنقرص وداني"، ولازم أتخبط جامد حتى أختار بالشكل المناسب وبتركيز في خطواتي".
ولفتت هنا إلى أنها كانت في تلك الفترة تصور فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، وأضافت: "لو رُشِّحْت لعمل فني أمام أحمد فهمي، سأقبله لأن أحمد أصبح زميل مهنة ولا أرى أي مانع في العمل سويًا".