ظهرت النجمة الكولومبية شاكيرا رسميًا لأول مرة في كوبا أميركا خلال عرض نهاية الشوط الأول من المباراة النهائية يوم أمس الأحد، في نهائي مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا، اقتحمت النجمة العالمية ملعب هارد روك بمزيج من الأغاني القديمة والجديدة.


إرتدت شاكيرا تنورة فضية قصيرة، وبدأت العرض بغناء أغنية "Hips Don't Lie".
"تي كويرو، كولومبيا!" وهتفت في منتصف الأغنية :" أحبك يا كولومبيا. وبرفقة مجموعة من الراقصات واصلت عروض "Te Felicito" و"TQG" و"Puntería"، حيث تباهت أيضًا بمهاراتها في الرقص .
احتلت شاكيرا مركز الصدارة في العديد من الأحداث الرياضية الشهيرة بما في ذلك كأس العالم، وكأس ديفيس، وNBA All-Star، وSuper Bowl، ولكن هذا يمثل أول أداء لها في أقدم بطولة كرة قدم دولية، كما أنها تمثل المرة الأولى على الإطلاق التي تتميز فيها مباراة كرة قدم بعرض نهاية الشوط الأول على غرار Super Bowl، لمدة تزيد عن 15 دقيقة. لكن المنظمين استغلوا حقيقة أن بطولة كوبا أمريكا هذا العام أقيمت في الولايات المتحدة .
وقال أليخاندرو دومينغيز، رئيس اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم، في بيان سابق: "شاكيرا نجمة غير عادية في أميركا الجنوبية، أبهرت العالم كله". "يتم غناء أغانيها والرقص عليها في كل ركن من أركان الكوكب، مما يحول فنها إلى ظاهرة عالمية تعبر الحدود ويستمتع بها الملايين من الناس،وكان Feid و Maluma أيضًا من بين نجوم الموسيقى الآخرين الحاضرين في المباراة.