طرح الفنان المغربي عدنان أمزيان أغنيته ''لكراش''، وتعتبر هذه الأغنية أول عمل غنائي لعدنان أمزيان في مشواره الفني، وهي من كتابة محمود الغالي، والحان عدنان أمزيان، بينما تولى Hyprx التوزيع والماسترينغ، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج يوسف بنطلحة، ومدير التصوير أنس العلمي.


وعبر عدنان أمزيان عن سعادته بالأصداء الإيجابية والتعليقات التي أشادت بالأغنية، وأضاف: "اخترت هذا العمل الفني لأنه قريب مني ومن شخصيتي الرومانسية والعفوية".
وأشار عدنان إلى أن التشجيع والدعم الذي حظي به فور إصدار الأغنية من الجمهور والمشاهدين، وكذلك كبار الفنانين والفنانات العربيات من قبيل الفنانة التونسية لطيفة، هو حافز لتقديم المزيد في الأعمال القادمة بنفس المستوى من النجاح.
أغنية "Lcrush" تروي قصة حب غير مكتملة، حيث يعبر المحب عن مشاعره العميقة تجاه محبوبته التي لا تبادله نفس القدر من المحبة والالتزام. يعبر عن أمله وتعلقه رغم الانتظار الطويل وعدم الاستجابة، مؤكدًا أن هذا الحب سيظل في ذاكرته وسيبقى دائمًا الحب الأول في قلبه، وأن الشعور تجاه حبيبته لن يتلاشى أبدًا، ويرغب في أن يكون قريبًا منها طوال حياته، مما يعكس روح الأمل والإصرار في التعبير عن الحب عبر الزمن.
تم تصوير الكليب في مدينة الرباط، وإحتوى على مشاهد رومانسية متنوعة صورت في أماكن داخلية وخارجية مختلفة، أضفت هذه المشاهد سحرًا خاصًا على الفيديو بفضل استخدام أحدث تقنيات التصوير والإخراج، مما جعل الصورة تظهر بأبهى حلة.
والجدير بالذكر أن عدنان أمزيان كان قد التقى مؤخرا بالفنانة اللبنانية نوال الزغبي، حيث عبرت النجمة الذهبية عن إعجابها بصوته وتعبيراته الفنية في فيديو جمعهما سويا، هذا التقاطع بينهما أثار جدلاً واسعا على منصات التواصل الاجتماعي وأصبح حديث السوشيال ميديا لفترة.