أعلنت نقابة نقابة ممثلي المسرح والسينما والاذاعة والتلفزيون في لبنان، عن موعد تقبل التعازي بالممثل الراحل محمد الكبي، الذي وافته المنية في فرنسا وسيدفن هناك.

ونشرت صفحة النقابة بموقع التواصل الاجتماعي، ورقة نعي الراحل وأرفقتها بتحديد مكان وموعد العزاء في بيروت، وكتبت معلقة: "التعازي في بيروت يوم السبت ١٣ تموز في مسجد الخاشقجي .قصقص.من الساعة الثالثة عصرا و حتى السابعة مساء..لكم من بعده طول البقاء.

وكان نقيب الممثلين نعمة بدوي نعى الكبي الذي رحل عن عالمنا يوم الثلاثاء الماضي، عن عمر 97 عاماً، كاتباً: "محمد الكبي وداعاً. الدراما اللبنانية تودع عميد الممثلين اللبنانين عن عمر يناهز ال ٩٧ عاماً. بعد ان أغنى الدراما اللبنانية و العربية بالكثير من الاعمال التلفزيونية و الاذاعية في الزمن الجميل. كان فناناً و انساناً متواضعاً رب عائلة كريمة واصيلة. يحظى باحترام وتقدير زملائه و معجبيه. بيروتي اصيل. ابن طريق الجديدة".

وأضاف: "نقابة ممثلي المسرح والسينما والاذاعة و التلفزيون في لبنان تنعى اليكم عميد الممثلين الفنان المرحوم محمد الكبي الذي وافته المنية خارج ارض الوطن. وتتقدم من عائلته ومن اصدقائه ومحبيه باحر التعازي راجيةً المولى عز و جل أن يتغمده بواسع رحمته. انا لله وانا اليه راجعون".