تحدثت صديقة النجم العالمي برادلي كوبر السابقة بصراحة عن حزن الماضي، ولم تكن تعليقاتها مُرضية تمامًا، كانت المغنية وعارضة الأزياء وممثلة مسلسل "Daisy Jones & The Six"، سوكي ووترهاوس، تواعد كوبر لمدة عامين قبل أن تنفصل عنه في عام 2015.

وعندما بدأت علاقتهما المثيرة للجدل، كان ووترهاوس تبلغ من العمر 21 عامًا فقط، وكان كوبر يبلغ من العمر 38 عامًا، في مقابلة أجريت مؤخرًا مع قناة British فوغ، تذكرت ووترهاوس البالغة من العمر 32 عامًا مواعدتها في العشرينات من عمرها، وعلى الرغم من أنها لم تنادي كوبر بالاسم، إلا أن كلماتها القاسية وضعت كل من واعدتها في ذلك الوقت في وضع سيء بما في ذلك كوبر.
قالت: "إن العشرينات من عمرك سادية جدًا"، وأعتقد أنه عندما تُحب بهذه الطريقة فقط، فإنك تُعاقب فقط،" بعد مرور عقد من الزمن على أن علاقتها بكوبر كانت موضوعًا للصحف الشعبية، أشارت ووترهاوس إلى أنها تعلمت الكثير من ماضيها.
ظلت ووترهاوس صامتة إلى حد ما بشأن الانقسام على مر السنين، لكن هذه ليست المرة الأولى التي تلمح فيها إلى "الحسرة الهائلة" التي عاشتها قبل دخول الثلاثينيات من عمرها، في مقابلة عام 2023 مع صحيفة التايمز، أوضحت ووترهاوس أنها كانت مكتئبة نوعًا ما لبعض الوقت، وأضافت: "لقد ظل الأمر عالقًا لفترة طويلة، أعتقد أنه كان الإنفصال وأيضًا كوني في العشرينات من عمري وفي الخنادق اللعينة".