طرح الفنان أمير يزبك كليب أغنيته الجديدة "ولعانة الصيفية"، الذي يحمل الكثير من أجواء الفرح والصيف، ويظهر قصة حب تجمع بين أمير يزبك والفنانة اللبنانية ليال عبود.

الأغنية مميزة بكلماتها الجديدة، ومن بين كلمات الأغنية :"ولعانة ولعانة، ولعانة الصيفية، والشمس قوية، والحلوين قبالي، قنابل نووية، قلبي هالمحتال وضعو عال العال من ميلي لميلي بيلحق الجمال".

"ولعانة الصيفية" من كلمات أحمد عصام وألحان وتوزيع موسيقي جو قصيفي، مكس وماستر فادي جيجي، وإشراف جورج نمر، وحمل الكليب توقيع المخرج إدوار بشعلاني.

وينقسم الكليب إلى قسمين .. إذ يستفيق أمير يزبك ليجد نفسه في سرير وإلى جانبه امرأة وهي ليال عبود، فيستغرب ويغسل وجهه، ثم يطل من شباك الشاليه ليجد حفلة على المسبح، وهناك العديد من الفتيات اللواتي يرقصن بملابس البحر، فينضم إليهن وهو يرتدي رداء حمام أصفر .. وقبل أن ينتهي الكليب، نجد ليال عبود وقد أطلت من الشباك، لتجد أمير يزبك الذي يكون زوجها، يحمل إبنه فتغني له "بقلبي خليك"، وينتهي الكليب بعبارة "يتبع"، أي أن له تكملة.

وكان قد جمع مؤخراً ديو غنائي جديد تم طرحه بين الفنانين وسام الأمير وأمير يزبك، يحمل عنوان "هيدي مش إلك"، ويوثق كليب الأغنية حواراً بين الأمير ويزبك، يتنافسان فيه على نيل حب امرأة واحدة، فيبدأ الأول بالغناء موجهاً حديثه لـ يزبك ويغني قائلاً: "هيدي ..مش إلك إلي ما تحاكيا ما تعمل فيها بو علي يلا انسيا"، ليعيد يزبك توجيه الكلام نفسه لـ وسام الأمير.