اللحية قادرة على منح إطلالة مميزة للرجل وهي تمنحه شعوراً بالقوة والرقي.

من اللحية الكلاسيكية الى لحية الثلاثة أيام وغيرها نقدم لكم المجموعة الرائجة لعام 2024.

لحية الثلاثة أيام

هذه اللحية هي الأكثر رواجاً وتناسب معظم أشكال الوجوه وهي سهلة التطبيق ومثالية للذين يرغبون بلحية قصيرة وهي تحتاج الى خمسة أيام كي تنمو بعدها تُترك كما هي او تُعدل حسب الرغبة.

اللحية القصيرة
اللحية القصيرة هي خيار مناسب للذين يرغبون المحافظة على الشعر على وجوههم دون الإلتزام بلحية شرعية. ويتراوح طولها ما بين 0.5 و 2.5 سم ويمكن للحية القصيرة ان تتكيف مع أي شكل للوجه. وللحصول على لحية قصيرة يترك الرجل الشعيرات تنمو خلال بضعة أسابيع حتى تصل الى الطول المطلوب وبعدها يتم قصها بواسطة آلة كهربائية لتحديد شكلها على أن تتخذ شكلا واضح وأنيقاً.

لحية الفايكينغ
لحية الفايكنغ هي خيار للرجال الذين يريدون شكلاً ذكورياً يتمتع بالهيبة. وهي تتميز بالكثافة والتدرج. وللحصول على لحية الفايكينغ يترك الرجل الشعر ينمو لعدة اشهر بعدها يتم قصها كي يحصل على شعيرات قصيرة على الجانبين وشعيرات أطول على مستوى الذقن.


لحية الـ ducktail

لحية الـ ducktail او ذيل البطة لها شكل كلاسيكي وهي تتميز بالطول الذي يصبح نهايته حادة مع شعيرات اقصر على الجانبين والعنق محلوق وللحصول على هذا الشكل يُترك الشعر لينمو عدة أسابيع حتى يصل الى الطول المطلوب مع ترك الشعيرات أطول في الوسط وتخفيفهم على الجانبين.

اللحية الدائرية

اللحية الدائرية هي أسلوب شعبي يتكون شكلها دائرياً حول الفم وهذا النوع يناسب الرجال الذين يرغبون بإطلالة كلاسيكية وسهلة للعناية بها.