قامت جامعة الانطونية بتكريم المنتج المنفذ و الاعلامي اللبناني رالف معتوق، في بادرة مميزة، كونه من قدامى التلامذة و ذلك على تميزه بشهادة تقدير و درع تكريمي منح له من رئيس الجامعة الأب ميشال صغبيني و بمشاركة الهيئتين الإداريّة والتّعليميّة وفعاليّات سياسيّة وتربويّة واجتماعيّة و فنية, وحشد كبير من الأصدقاء، وقدموا الحفل كل من المسؤولة عن شؤون خريجي الجامعة الأنطونية اماني عبد الصمد و خريج الجامعة إيليو شماس .


هذا وقد فاجأ الاعلامي رودولف هلال رالف معتوق بتقديمه بحيث قال رودولف: "عندما اتصلو بي من الجماعة لاكرم رالف معتوق لم اتردد ثانية، لان في الحياة هناك اسماء “بتعلم ” وتطبع في الذاكرة واسماء “بتطلع على الهوا وبتروح بالهوا”… اعلم جيداً كم عمل رالف معتوق على نفسه واجتهد وسهر الليالي ووصل الليل بالنهار كي ينجح، واضاف رودولف في عالم التلفزيون كان هناك رياض شرارة، سيمون اسمر، رولا سعد وجنان ملاط واليوم في عام ٢٠٢٤ نستطيع ان نقول وبكل ثقة التلفزيون بعصر رالف معتوق".
اما رالف معتوق وبعد تسلمه الجائزة قال:"بدأت في عمر ١٣ عاماً العمل في مجال التلفزيون معتمداً على موهبتي ولكن اردت دوماً ان اثقل الموهبة بالعلم لذلك قررت ان ادخل جامعة الانطونية كي أتخصص بمجال الاعلام".
واضاف قائلاً:"دكاترة كثر واكبوني اخص بالشكر اليوم رئيس الجامعة الاب ميشال صغبيني و الاب زياد معتوق والاب جان العلم والممثل ميشال حوراني الذي ايضاً كان دكتوري في الجامعة وكافة الاباء الذين مرو على جامعة الانطوني".
وختم رالف حديثه قائلاً:"١٠ سنين مرو بلمح البصر وانا من يقول دوماً ان الوقت يسبقني ولكن اتمنى ان اقف بعد ١٠ سنوات مجدداً على مسرح جامعة الانطونية مع الخرجين الحاليين وان نحتفل بنجاحاتهم وانجزاتهم، وفي النهاية اشكر اهلي الذي دوما هم السند الحقيقي لي واهل الصحافة التي وعلى مدار ١٠ سنوات كانت مواكبة لي وداعمة لما اقدم".