شاركت السيدة ندى رمال، زوجة الفنان اللبناني مروان خوري، صورتين جمعتاها بزوجها، وذلك قبل ساعات من إحياء مروان حفله الليلة ضمن مهرجان موازين على مسرح الملك محمد الخامس الساعة التاسعة بتوقيت المغرب، والحادية عشرة بتوقيت لبنان.


وظهرت الرومانسية المتقدة بين الزوجين اللذين ارتبطا بعد قصة حب، ففي الصورة الأولى ظهر مروان وندى واقفين إلى جانب بعضهما البعض، وهي ترتدي توب سوداء من دون أكمام، وجينز أزرق داكن، أما مروان فارتدى توب بيضاء وجينز أزرق فاتح، وفي الصورة الثانية وثقت ندى طبعها قبلة على خد زوجها المتبسّم، وأرفقت الصورتين بتعليق: "ذبذبات مغربية"، لتنهال التعليقات، مشيدة بهما، ورحب بهما المعلقون المغاربة وعبر العديدون عن إعجابهم بهذا الثنائي، معتبرينهما الأفضل على الإطلاق.
إشارة إلى أن مروان خوري كان صرح خلال ندوة صحفية على هامش مشاركته في المهرجان، رداً على سؤال حول ارتباطه في سن متأخرة، قائلاً: "كان لدي موقف من الزواج، وكنت في انتظار الظروف والتوقيت المناسب، لكن بعدما تزوجت أيقنت أنني قمت بالشيء الصحيح"، مبرزا أنه سعيد مع زوجته، بالرغم من أنه خسر القليل من حريته، لكنه ربح الحب والاستقرار والأمان".
وعبّر مروان عن فخره الكبير بالمشاركة في هذا الحدث الفني العالمي، قائلاً: "أحاول الاستمرار والبقاء على تواصل مع الجيل الجديد، لأن "كل واحد له ذوق في الموسيقى، ويحرص على الحفاظ على الموسيقى التي يقدمها”.
وقال مروان إن “الموسيقى العربية اليوم ليست في أفضل أحوالها”، مشيدا بتميز الموسيقى المغربية، وبالشباب الذين أبدعوا فيها، ويستفيدون من المخزون الموسيقى للمملكة، على غرار سعد لمجرد الذي إعتبره "نجماً قام بخطوة ليست هينة بالنسبة لجيله"، متمنياً التوفيق لهم والاستمرارية للشباب المغربي.