لا يزال الممثل العالمي شون بن يتذكر عندما سمع الإشاعة التي اتهمته بضرب مادونا بمضرب بيسبول، فظهرت مزاعم العنف المنزلي، التي نفتها مادونا منذ ذلك الحين، في الأخبار أثناء وبعد زواج الزوجين المتوتر من عام 1985 إلى عام 1989، ومع ذلك، قال شون بن إنه سمع القصة الخاصة عن الخفاش لأول مرة أثناء سيجارة الصباح.


واجهته امرأة كان يواعدها بهذا الأمر بعد "أمسية جميلة" معًا، حسبما قال لصحيفة نيويورك تايمز في مقابلة نشرت يوم السبت فقال نجم "Mystic River": "إنها تنظر إلي وكأنني قتلت كلبها".
وأضاف الفائز بجائزة الأوسكار: "لم أكن أعرف ما الذي كانت تتحدث عنه بحق الجحيم"، "الآن أعتقد أنه من العدل أن أقول إنني لست أكبر رجل في العالم، لكن إذا ضربت مايك تايسون في رأسه بمضرب بيسبول، فسوف يذهب إلى المستشفى".
الشائعات القائلة بأن بن ضرب مادنة بمضرب في عام 1987 تتوافق مع السرد حول العلاقة بين الزوجين والتي اندلعت عندما قدمت مادونا شكوى اعتداء ضد بن في أيلول 1988، وبينما ورد أنها سحبت الشكوى بعد أسبوع، غمرت الشرطة حساب الزوجين ماليبو، كاليفورنيا، إلى المنزل وأمر بن بالخروج ويداه مرفوعتان.
قال الممثل البالغ من العمر 63 عامًا لصحيفة التايمز: "لقد جاء فريق SWAT غريب إلى منزلي". "قلت:" أنا لا أخرج، سأنهي فطوري، والشيء التالي الذي عرفته هو أن النوافذ كانت مكسورة في جميع أنحاء المنزل ودخلوا”.
لفتت مزاعم سوء المعاملة الانتباه مرة أخرى في عام 2015 عندما دافع المخرج لي دانييلز عن نجم فيلم "الإمبراطورية" تيرينس هوارد من خلال مقارنة العنف المنزلي المعترف به من قبل الممثل بأفعال بن المزعومة مع مادونا.
إنفصل الزوجان السابقان في عام 1989 لكنهما التقيا منذ ذلك الحين في عدة مناسبات. فيني زوفانتي عبر صور غيتي
بن ، الذي ترددت شائعات أيضًا في الصحف الشعبية عن ربط مادونا وتركها "مربوطة مثل الديك الرومي" لمدة تسع ساعات ، رفع دعوى قضائية ضد دانيلز بتهمة التشهير بمبلغ 10 ملايين دولار كتعويض، قدمت مادونا شهادة خطية لدعم بنسلفانيا.
وقالت: "على الرغم من أنه كان لدينا بالتأكيد أكثر من جدال حاد خلال زواجنا، إلا أن شون لم يضربني أو يقيدني أو يعتدي جسديًا، وأي تقرير على عكس ذلك هو أمر شائن وخبيث ومتهور وكاذب تمامًا". في تصريحها حينها.
وقال بن لصحيفة التايمز إن دانيلز اضطر إلى إصدار اعتذار والمساهمة في جهوده الخيرية غير الربحية كجزء من التسوية في عام 2016، وقال أيضًا إنه أصلح صداقته مع مادونا منذ فترة طويلة، كما كان واضحًا في لقاءاتهما الشخصية المختلفة.