وفقًا لبعض المصادر، لا يزال ديفيد فينشري يعمل على النسخة الأميركية من لعبة Squid Game، لا توجد تفاصيل كثيرة حتى الآن حول الإنتاج، ولكن نظرًا لتمديد عقد فينشر مع القائم بالبث المباشر، لا توجد حدود لما يمكن أن يفعلوه معًا في المستقبل. بينما يستمر الجميع في استجداء Fincher وNetflix من أجل استمرار Mindhunter، فإن إعادة إنتاج المسلسل الكوري الجنوبي يمكن أن يكون مشروعًا أكثر نجاحًا إذا تم تنفيذه بالفعل.

فينشر، الذي يتضمن عمله السابق مع Netflix الفيلم الروائي Mank، ومسلسل Mindhunter، ومؤخرًا The Killer، ليس غريبًا على إعادة الإنتاجن تجربته مع The Girl with the Dragon Tattoo أسفرت عن فيلم لاقى استحسانًا، لكن شركة Sony Pictures كانت تصنفه دائمًا على أنه مشروع محفوف بالمخاطر ومكلف ولا يستحق العناء، تختلف علاقة فينشر مع Netflix تمامًا، حيث يتمكن المخرج من توسيع إبداعه بشكل أساسي دون قيود، ولهذا السبب فإن فكرة إعادة إنتاج لعبة Squid Game لا تبدو جذابة فحسب، بل إنها ممكنة أيضًا.

علاوة على ذلك، إذا أرادت Netflix الاستفادة من نسخة جديدة باللغة الإنغليزية، فمن الأفضل لها أن تبرز الأسلحة الكبيرة، ولا شك أن فينشر هو أحد صانعي الأفلام الذين يتمتعون بمكانة كافية.

كان فينشر يعمل على طبعة جديدة من مسلسل Squid Game لأكثر من عامين. حقق المسلسل الأصلي نجاحًا كبيرًا في موجات الأثير في عام 2021، ومن المحتمل أن Netflix أرادت إعادة إنتاجه في أقرب وقت ممكن. اضطر فينشر، الذي كان يعمل أيضًا على سلسلة Chinatown prequel لبعض الوقت، إلى وضع Squid Game أيضًا على السبورة كمشروع محتمل. كان روبرت تاون (كاتب أفلام مثل الحي الصيني، The Firm، Days of Thunder) يعمل على المسلسل القصير مع فينشر، وأكد أن جميع الحلقات مكتوبة وجاهزة للانطلاق. كان من المقرر أن يكون مشروع فينشر التالي بعد فيلم The Killer في عام 2023.