أحيا المؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي إدوارد نمّور – Edward Nammour، عرض حفل تخرج كل طلاب دفعة هذا العام من جامعة الأنطونية، كونه من المتخرجين فيه من كلية الاعلام والتواصل، وقدم في هذا العرض 3 أغنيات تحاكي قصته الملهمة، التي فيها الكثير من المثابرة والنعم، إلى جانب راقصين من فرقة ZIRKA قدموا لوحة من تصميم مصمم الرقص والخريج أنطوني بو شاهين، وJayP (جان بيار يونس ) عازف الغيتار الموهوب، اضافة الى مرئيات مذهلة، وألعاب نارية!
يقول إدوارد في حديث لموقع الفن انه طلب منه تقديم عرض فني يحاكي موضوع هذا العام، وهو قصة تملؤها النعم أو A Story of Blessings وهذا ما ركز عليه، مشيراً الى انها كانت لفتة جميلة لكي يكون وداعاً مختلفاً للطلاب، فيه الكثير من الحماس والسعادة والعاطفية.


أضاف إدوارد أنه بدأ يحضر لهذا العمل منذ 3 أو 4 أشهر وتطلب الامر مجهودا لاختيار الاغنيات والرقص والاضاءة والفيديوهات والمادة بالاجمال التي ستقدّم على المسرح ووجه تحية للأب جان العلم الذي دعمني كثيراً في هذا العمل وفي كل سنوات دراستي في الجامعة.
وختم أنه سعيد جداً بأصداء هذا العرض الذي قدم أمام 3 آلاف مدعو، بالإضافة الى 600 خريج، رغم التوتر والقلق اللذين كان يشعر بهما، الا أن النتيجة كانت أكثر من رائعة.