حذرت الممثلة وأسطورة هوليوود جاين فوندا الممثلة والمغنية الأميركية جينيفر لوبيز من نشر صور قصة حبها مع بن أفليك ، معربة عن مخاوفها البالغة بشأن بقاء اتحادهما بعد أن أمضيا عقدين من الزمن منفصلين.


وفي حديثها إلى جي لو، البالغة من العمر 54 عامًا، قالت الحائزة جائزة الأوسكار والتي التقت بالمغنية والممثلة منذ حوالى عشرين عامًا عندما قاما بتصوير الفيلم الرومانسي Monster-in-Law معًا عام 2005: "أولاً وقبل كل شيء، أريدكِ أن تعرفي أنني لا أعرف السبب تمامًا، لكنني أشعر بالاستثمار فيك وفي بن وأنا حقًا أريد حقًا أن ينجح هذا."
وأضافت فوندا: "ومع ذلك، هذا هو ما يقلقني". "يبدو الأمر وكأنك تحاولين إثبات شيء ما بدلاً من مجرد العيش فيه." كل صورة أخرى هي أنكما تقبلان بعضكما وتنعانقان.
وأعربت فوندا (86 عاما) عن تحفظاتها عندما عرضت عليها لوبيز أن تلعب دورا في فيلمها الوثائقي الموسيقي The Greatest Love Story Never Told الذي أصدر في فبراير كجزء من ثلاثة أعمال تتمحور حول انفصالها ولم شملها مع أفليك، 51 عامًا.ومدته 90 دقيقة.
ولكن، في المخاوف التي تبدو الآن واضحة للغاية، رفضت فوندا في البداية العرض لتولي دور صغير كعضوة استشارية تشهد على اختيارات جينيفر الرومانسية الكارثية طوال الأحداث في This is Me Now.
وظهرت جهود Jlo لإقناعها بإعادة النظر في The Greatest Love Story Never Told، والتي تُظهر المكالمة الهاتفية التي تشرح فيها فوندا أسباب وفاتها.
في وقت سابق، سُمع مدير جاي لو، بيني ميدينا، وهو ينقل مخاوف فوندا العميقة.وقال: "لقد اتصلت بي وقالت: "أعتقد أن كل شخص في العالم كله ينجذب إلى هذا الحب وفكرة كيفية تقديمه هي مقدسة للغاية ومهمة للغاية بحيث يجب التعامل معها بطريقة لا تشبهك". "لا تفرط في التباهي بها لدرجة أنها تخلق أي شكل من أشكال النقد أو الاستياء. إن أكبر ما يقلقني هو أنه إذا هاجمها النقاد والناس بأي شكل من الأشكال."
رفضت جلو مخاوف فوندا وأقنعتها في النهاية بتولي هذا الدور. لكن يبدو أن ملاحظة الحذر التي أبدتها أسطورة هوليوود تلتقط شيئا من الانزعاج الذي عبر عنه أفليك نفسه عندما لاحظ مواقفه المختلفة للغاية تجاه وسائل التواصل الاجتماعي والمشاركة العلنية للغاية لما يمثل حياته الخاصة بالنسبة له.
(ترجمة الفن)