أصدرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بياناً رسمياً، وذلك بعد انتشار تسريبات صوتية لطليقها حسام حبيب، تحدثت فيها عن قيام أسرتها باستغلالها وقيام شقيقها محمد عبد الوهاب ببيع صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتوكيل مُلغى.

وجاء في نص البيان: "لقد تعرّضت لمؤامرة من أقرب الناس لي وهو شقيقي محمد سيد عبد الوهاب، حيث إنني قد قمت في وقت سابق بتحرير توكيل رسمي عام وتوكيل خاص له بموجب رابطة الأخوة والثقة بيننا"، وأضافت أنه بموجب التوكيل استولى على حساباتها على السوشيال ميديا.

وأضافت شيرين: "من وقت تحرير التوكيل وأنا لا أستطيع نشر أي شيء على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بي، ولا أستطيع إدارتها، وكذلك لا أتقاضى أي ربح من أي منصة على السوشيال ميديا".

وتابعت: "بل على العكس، فقد تسبب ذلك لي في خسائر فادحة، حيث نشر أغنية لي دون علمي؛ مما تسبب في منازعات قضائية، فقد قامت الشركة المنتجة بإقامة دعوى قضائية ضدي للمطالبة بقيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد المبرم بيننا".

وأوضحت: "قمت على إثر ذلك الفعل بدفع تعويض للشركة المنتجة وقدره 8 ملايين جنيه والذي أدى بالتبعية إلى فسخ التعاقد بيني وبين تلك الشركة ولكن لأسباب غير مفهومة، فقد قامت الشركة المنتجة بإقامة الدعوى ذاتها مرة أخرى والتي هي حاليا منظورة أمام القضاء".