حلت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن ضيفة على الإعلامية المصرية رضوى الشربيني التي اعتبر أغلب جمهورهما أن الأولى بتجسيدها لشخصية "يسار" في مسلسل ع أمل كانت تشبه بأسلوبها الشربيني، وقد حاورتها حول العديد من المواضيع المتعلقة بحياتها الشخصية وكذلك أعمالها الدرامية.

وقد اعترفت بو غصن بأنها عانت في زواجها الأول إذ إنها تعرضت للخيانة والعنف الزوجي ما أدى بها إلى اتخاذ قرار الانفصال، ثم بدأت بالبحث عن حياة جديدة في بيئة صحية مثل علاقة أبويها، مشددة إلى أنها لا تحب الحديث عن تلك الفترة، مشددة على أن تعرض المرأة للخيانة يجعلها تشعر بالوجع أكثر من الرجل، مبيّنة بأنها تؤمن بأن الخيانة ليست مقتصرة على الرجل فقط، ولكنها أمر مرفوض لكلا الطرفين في العلاقة الزوجية.

وأشارت أن لديها بعض الخطوط الحمراء في حياتها، وهي أنها ترفض أن يسلبها أحدًا حقوقها، قائلة: "أنا شخصية متساهلة وأتنازل عن أمور كثيرة ولكن عند حقوقي لا أسمح بالاستهانة بها.. ولا يعنى أن كوني ممثلة أن أتناول عن كرامتي أو شخصيتي أو خصوصيتي".

وأضافت أنها تزوجت مرة أخرى ورزقها الله بعوض عن أيام صعبة تعرضت لها، لافتة إلي أن زوجها الحالي داعم كبير في حياتها والذى وصفته بالصديق المقرب لها، ومر على زواجهما 22 عامًا، قائلة: " لو الزمن رجع بيا هتجوزه تاني لانه أكرمني"، مشيرة إلي أن الصدفة جمعتهما من خلال حفل عشاء عن طريق صديقتها، وعملت معه لفترة وبعدها أصبحت علاقتهما مقربة للغاية حتى قررا الزواج.

وتابعت خلال استضافتها في برنامج "هي وبس" مع الاعلامية رضوي الشربيني على قناة CBC، أن زوجها المنتج اللبناني جمال سنان دخل في مجال الانتاج الفني مؤخرًا بعد زواجهما بسنوات طويلة، لافتة إلى أنها لا تهتم لشائعات أنها تزوجته من أجل المصالح وأن ينتج لها أعمالا فنية، قائلة: " زوجي لم يكن منتجا وكان فقط موزع افلام سينما في الشرق الأوسط، ولم يمنعني من التمثيل وقت زواجنا وكان يعيش فى أميركا وبعدها قرر الدخول في الإنتاج".