رد رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ على تعليق الناقد مصطفى الكيلاني عن نجاح فيلم "ولاد رزق 3"، قائلًا :" كلام الكيلاني محترم جدًا ولما تم سؤاله أن الصرف زيادة في فيلم ولاد رزق 3 والي هو 12 مليون دولار، ولن يحقق هذا المبلغ، ردي سهل جدًا، أولًا الفيلم حقق في 9 أيام اكثر من 6 ملايين دولار، وقدم له عرض بيع ديجتال بـ 2 مليون دولار لـ 6 شهور، بيع أول، يعني الفيلم في 9 أيام جاب أكثر من 70٪؜ من تكلفته، ولم يتم حساب دخله في العراق والشام والعالم حتى الآن، تم حساب الدخل في مصر وفي الخليج، عندما تقدم شيء منفذ بأعلى جودة للمشاهد وتحترم أنه دافع تذكره لكي يستمتع يتم تقدير ذلك من المشاهد، والدليل الإقبال الغير مسبوق على الفيلم وحديث العالم عنه".

وأضاف تركي آل الشيخ عبر حسابه : "ثانيًا.. موسم الرياض تعامل مع الفيلم كدعاية للموسم وأحداثه، ولم يتم التعامل معه كمنتج رابح مع أنه سيربح بإذن الله، وبالنسبه لمنتجينه ربحانين اللهم لاحسد، لأن 70٪؜ من تكلفته مدعومة من موسم الرياض».

واستكمل تركي آل الشيخ: «ثالثًا ... ادعموا التجربة مشفتوش الغقبال على السينما في الفيلم الغير مسبوق بعد غياب، وهذا من صالح الصناعة ومن صالح المشاهد، وادعموا نجومكم وادعموا الفيلم المصري والعربي".

وأضاف تركي آل الشيخ: "رابعًا ... حنكرر التجربة قريبًا في أفلام ثانية مفاجئة من أجل أن يستمتع المشاهد العربي في كل مكان، وسنضع بصمة لن ينساها التاريخ أن شاء الله وسندعم النجوم والمخرجين وكل العاملين خلف الكاميرا وسعيد بفرحة العاملين في السينمات في الوطن العربي بالحراك ومصدر الرزق لهم.. انتظرونا قريبًا".