لا يُخفى بريق النجومية عن فنان صنع النجاح وتألّق منذ بدايته، لم يكن المشوار سهلاً، لكن الأفق كان يوحي بمزيد من التميز، وفترة بعد أخرى، إقترب الحلم من أن يُصبح حقيقة، وبعد الوصول إلى بر الأمان، بدأ المشوار الفعلي، الذي أثمر نجومية لامعة بمعايير عالية.

ربما كل إنسان يحب فناناً أكثر من فنان آخر، إذ تتعدد الأذواق، وهذا أمر طبيعي في كل العالم، لكن لا نستطيع أن نغض النظر عن نجاح فنان معيّن أو نُعتّم عليه، فالنجاح سيكون حاضراً وبقوة، شاء من شاء وأبى من أبى، ونجاح ميريام فارس يثبت في كل مرة شهرتها الفعلية التي لم تأتِ من فراغ، فما الذي لم تقم به بعد؟ فهي جمعت الإستعراض والصوت، وأصبحت ملكة المسرح.

لم تكتفِ ميريام فارس بنجاحاتها الغنائية، التي وصلت إلى العالمية، منها "توكو تاكا" إلى جانب الفنانين نيكي ميناج ومالوما، وها هي تطل اليوم محاربة في اللعبة الإلكترونية PUBG Mobile، بعد أن كان حساب هذه اللعبة شوّق المتابعين للتعاون مع ميريام بالقول: "النجمة العالمية ميريام فارس تصل إلى PUBG MOBILE!".

لا شك أن هذه اللعبة يدخل إليها أشخاص كثيرون، ومن مختلف الأعمار، وتعتبر اللعبة الأشهر في العالم، وإختيارهم لـ ميريام فارس كان صائباً، فهي تمتلك كل مقومات النجومية، ويدركون جيداً تأثيرها الكبير وحجم جماهيريتها.

"بشوفكن على أرض المعركة" هكذا أعطت ميريام فارس موعداً للجمهور، للمشاركة بمغامرات مشوّقة قتالية.

النجاح صعب، لكن الأصعب هو إستمراريته، لا بل الإنتقال إلى النجاح الأكبر، في المسيرة المهنية التي تتضمن تحديات كثيرة، وبذكاء وحب وشغف كبير، إستطاعت ميريام أن تكون أيضاً بطلة في لعبة "PUBG"، وليس فقط بطلة في المجال الفني.