كاد النجم العالمي كيفن كوستنر أن يصنع فيلماً مع الأميرة ديانا قبل وفاتها، والآن يشارك الممثل ذكرى جميلة عن تفاعله مع ابنها بعد سنوات.


في مقابلة جديدة مع مجلة PEOPLE، ناقش نجم Field of Dreams وYellowstone المحادثة التي أجراها مع الأمير ويليام والتي ربما جرت في أوائل عام 2010، كان كوستنر قد أجرى سابقًا محادثات مع ديانا حول المشاركة معًا في تكملة لفيلم The Bodyguard، وكشف ويليام أن والدته الراحلة استمتعت بمحادثاتهما.
يتذكر كوستنر قائلاً: "لقد أجريت في النهاية محادثة لطيفة للغاية مع الأمير ويليام بعد حوالي 15 عامًا"، "لقد صعد، وجلسنا، وتصافحنا، وكان أول سطر خرج من فمه، كما تعلم، أن أمي معجبة بك نوعًا ما."
قال الممثل إنه التقى ويليام عندما كان يقضي بعض الوقت بالفعل عبر البركة، وتابع: "لقد صادف أنني كنت في إنجلترا، وتلقيت هذه الرسالة مفادها أن الأمير يرغب في التحدث معك"، "لم أتحدث عن هذا مطلقًا، لكن يمكنني ذلك بسبب احترامي الشديد له، لكنني أعتقد أنها قصة جديرة بالاهتمام عنه... التقينا في هذه الغرفة، حيث كانت الكراسي لا تزال مكدسة على الكراسي. لقد كنا نحن فقط أنا متأكد من أنه كان هناك شخص ما [في الخارج]، ولكن لم يكن هناك أحد آخر.
ورفض كوستنر مشاركة المزيد من التفاصيل حول التفاعل لكنه أكد أنه لا يزال مفتونًا جدًا بويليام. وقال: "تحدثنا لمدة نصف ساعة، لن أقول أبدًا ما تحدثنا عنه، لكنه كان شيئًا جميلًا للغاية". "لقد انفصلنا، ولم نصبح أصدقاء مراسلة أو نفعل أي شيء من هذا القبيل، ولكن لدي ذكريات جميلة حول هويته، وكيف تم الاتصال بي، وما تحدثنا عنه."
تحدث كوستنر سابقاً عن فكرة تكملة Bodyguard في عام 2019. وقال عن الأميرة ديانا: "أتذكر أنها كانت لطيفة بشكل لا يصدق على الهاتف عندما طرحت الأسئلة". "وتتساءل: هل سيكون لدينا مشهد تقبيل؟" لكنها قالت ذلك بطريقة محترمة للغاية، وكانت متوترة بعض الشيء لأنني أعتقد أن حياتها كانت محكومة للغاية".
وقال الممثل إن أخت زوجة ديانا السابقة، سارة، دوقة يورك، لعبت دورًا فعالًا في جمع المشروع معًا، وقال كوستنر لمجلة PEOPLE: "سارة هي التي قامت بتدبير هذا الأمر". "كانت سارة رائعة جدًا. عندما كان بإمكانها أن تقول: "مهلًا، أنا أميرة أيضًا، ماذا عني؟"، لم تفعل ذلك، لم تفعل كل ذلك، قالت: ، "لا، سأجعل هذا يحدث." وقد فعلت ذلك، وكنت أحترمها دائمًا، لأنها لم تدخل نفسها أبدًا.