أحياناً يسقط الفنان في فخ الإبتذال بدون أن يقصد بل تكون في نيته المغامرة والتجدد وأن يُخرج جمهوره من دوامة الروتين، لكن هذا الأمر لا يحدث مع فنانة بحجم الفنانة اللبنانية نجوى كرم فهي لم تحيّد يوماً في تجددها عن الخط الذي لطالما رسمته لسنوات وهو خط الرصانة والفن الراقي، وأحدث كليب لكرم يثبت الأمر.



فقد أطلقت الفنانة نجوى كرم كليب أغنيتها الجديدة الإيقاعية المتناسبة مع أجواء الصيف المليئة بالحياة "تعا نقعد"، من كلمات وألحان عماد شمس الدين الذي رافق كرم في مسيرتها لسنوات وحقق معها نجاحات كبيرة في العديد من الأغنيات التي تنوعتها في ألوانها بينها أغنية "أنا ما فيي" و"حكم القاضي" و"ما بسمحلك" و"عاشقة" و"أوعى تكون زعلت".
شمس الدين بارك لكرم علىا لأغنية حيث كتب:"ألف مبروووووك يا ملكة الفرح نجوى كرم تعا نقعد، بيلبقلك النجاح وبتلبقيلو
، زرعتي الفرح بقلوب جمهورك، الله يقويكي وتضلي بهالهمة والطاقة الإيجابية الما إلها حدود"، لترد كرم باعترافها بأنه توأمها مع شمس الدين قدره النجاح:"من أوّل ما لتقينا ما كانت صدفة.. واليوم النتيجة بتدّل إنّو مش لازم نآمن بالصدفة، نحنا أولاد الاجتهاد والتطوّر والعزيمة والعصامية! وتوأمنا قدرو النجاح".
ولتوزيع "تعا نقعد" دور كبير في تميزها وجمالها بتوقيع الموزع المحترف هادي شرارة.

وإنه التعاون الأول الذي يجمع نجوى كرم والمخرج بيار خضرا، الذي تمنى أن لا يكون التعاون الأخير حيث كتب:"صحيح هيدا كان اول تعامل سوا بس انشالله ما بكون الأخير ، لانو و بكل تجرد ، كنتِ مثال للفنانة المتجددة و العصرية بفكرها و روحها.
و ثقتك بنفسك و بأي فكرة جديدة رح يبقى مصدر الهام كبير لإلي و لكتار غيري. كل الحب"، لترد كرم عليه :"بشكرك على هالعمل يللي محبتك واضحة فيه. وأنا بعتبر إنّي التقيت بمخرج مثقف، شبعان، نظيف وفهمان.. إلو مستقبل ما بيفهم!".
أصابت كرم بإخيتارها بيار خضرا لإخراج الكليب فهو يتمتع بحس فني واضح من خلال الصورة التي ينقلها والتي تتواءم قدراً مع قدر كرم الفني، وما يميز خضرا أنه ليس فقط مخرج بل مصمم رقصات أيضاً مما يزيد من رصيده في النظرة الفنية.
وتميز الكليب برقصات اعتمدت على حركات الرأس وهو ما تناسب بشكل ذكي مع كاراكتير كرم، وبالرغم من أن الكليب مليء بالألوان إلا أنه اخترقه اللونين الأبيض والأسود ليضفيان روح الفخامة على العمل، وعلى صعيد لوكات كرم فقد تألقت في ثلاث لوكات لكن خطفت الأنظار بإطلالة تضج تميزاً بجامبسوت أبيض مع غطاء رأس باللون نفسه، وغطت عينيها بنظارات، ذهبية.