شعرت النجمة العالمية سيلين ديون بقوة الحب في العرض الأول للفيلم الوثائقي الجديد عن معركتها الصحية، حيث قاومت المغنية دموعها أثناء تواجدها في العرض، وإستقبلت المغنية بوافر من التصفيق أثناء صعودها على المسرح في العرض الأول لفيلم "أنا: سيلين ديون" في مدينة نيويورك .

.. مما جعل سيلين عاطفية بعض الشيء أثناء مخاطبة الجمهور.
إستغرقت سيلين التي أجبرها صراعها مع متلازمة الشخص المتصلب على التراجع عن الأداء لحظة لتشكر أولئك الذين شاركوا في هذه الرحلة الصحية معها، بما في ذلك طبيبتها، الدكتورة أماندا بيكيه ، وأولادها ورينيه تشارلز ونيلسون وإيدي .​​
وقالت، "بالطبع لم أكن لأكون هنا لولا الحب والدعم اليومي من أطفالي الرائعين، شكرا لك، رينيه تشارلز. شكرا لك، نيلسون. شكرا لك، إيدي. شكرا جزيلا لك". "
وانضم إلى سيلين في العرض الأول رينيه تشارلز، الذي اعتلى المسرح في وقت ما ليعطي والدته منديلًا، كما حرصت أيضًا على شكر معجبيها المخلصين، ووصفت إخلاصهم لها بأنه "هدية لا يمكن قياسها"، ونسبت لهم الفضل في إلهامها للمثابرة بعد تشخيص إصابتها بالإضطراب العصبي النادر.
وقالت الفائزة بجائزة جرامي لمعجبيها إنها تأمل في رؤيتهم مرة أخرى قريباً، مما ألهم الجمهور ليصفقوا لها بحفاوة بالغة.
أبدت سيلين رغبتها في العودة إلى المسرح في أكثر من مناسبة، مشيرة في العرض الوثائقي إلى أنها ستزحف على المسرح إذا اضطرت لذلك.