في ثاني أيام مهرجان ليلة عمر 2024 في عيد الاضحى المبارك، التي شاركته في إحياء السهرة الغنائية الإستثنائية الفنانة رحمة رياض، قدم الفنان الإماراتي حسين الجسمي ما وصفت بـ""بالإحتفالية الفخمة" التي تضمنت أجمل لوحات الغناء والفرح والتفاعل المنقطع النظير.


وأعرب الجسمي عند دخوله أمام الجمهور عن سعادته بالتواجد في الكويت، مهنئاً أمير البلاد والشعب الكويتي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأعرب الجسمي بين فقرات الحفل قائلاً: "عندما أغني أمام الجمهور الكويتي فإنه يحتضنني"، وأنا سعيد بتواجدي المستمر بين أحبابي في هذه الديرة التي نشتاق لها باستمرار.
وتنقل الجسمي خلال الحفل بين مجموعة كبيرة من الأغنيات التي تنظم جدولها مع الجمهور الذي غنى وفرح وصفّق وكان التميز عنوانه، وطالب بالأغنية تلو الأخرى من أغنياته المفضلة.
وقد اختار الجسمي إهداء أغنية الى الفنان عبدالله الرويشد، على البيانور وقال قبل أن يؤديها: "بغني أغنية إهداء لشخص أحبه جداً أو هما بالأحرى شخصين، وهي رسالة محبة ووفاء مني لشخص كويتي عزيز علينا جميعاً وهو سفير الأغنية الكويتية الفنان عبدالله الرويشد، وقدم أغنية "يا ناسين الحبايب"، وأتبعها بأغنية "تعبت" من أغنياته الخاصة أيضاً على آلة البيانو.