انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو يظهر توقعاً سابقاً لسيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف، تقول فيه:"مشهد بارز غير مسبوق سنراه يحدث مع الفنان العربي والراقي عمرو دياب، وهو على المسرح في حفل خاص ومهم".

واعتبر كثيرون أنا التوقع أصاب لكن في الحقيقة هذا التوقع مجتزأ، حيث أن في الفيديو الكامل تكمل عبد اللطيف توقعها: "وهذا المشهد سينتشر على جميع مواقع التواصل ووسائل الإعلام مما سيزيد من جمهور عمرو دياب العربي بسبب تصرفه الراقي والأخلاقي والفني عند حصول مشهد لا يعجبه كثيراً، وهو يتصرف برقي في حفل خاص وعمرو دياب يتألق ويغني بين الحضور بعيداً عن المسرح، ونراه بصورة مختلفة غير صورة عمرو دياب التي كنا نراها مع الجمهور".

ويأتي موضوع هذا التوقع، بعد أن صفع عمرو دياب معجباً خلال غنائه في حفل خاص، وتحديداً في حفل ابنة المنتج المصري محمد السعدي.

وكان المعجب قد اقترب من عمرو دياب ولامسه وأمسك به من جنبه ليلتقط معه صورة، فأزاح عمرو دياب يد المعجب وصفعه، وأثار الأمر جدلاً كبيراً وعاصفة من الهجوم على عمرو دياب، مع الأخذ بعين الإعتبار أن البعض اعتبر أن ردة فعل عمرو دياب طبيعية بسبب تصرف المعجب معه المبالغ به.