يبدو أن الجمهور إشتاق لمشاهدة الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، بدور مختلف عن "سحر" الذي جسدته في مسلسل "للموت".


فبالرغم من النجاح الباهر الذي حققه مسلسل "للموت"، بأجزائه الثلاثة على مدى 3 سنوات، وشخصية "سحر" التي دخلت قلوب الجمهور، إلا أن المشاهدين كانوا ينتظرون "يسار" بفارغ الصبر، حتى تحتل الترند، وتتربع على عرشه منذ الحلقة الأولى وحتى قبلها من مسلسل "ع أمل".
منذ اللحظة الأولى لإنطلاق عرض المسلسل، جذبت الأحداث إهتمام الجمهور، وأثار مشهد محاولة والدة قتل طفلتها حديثة الولادة خنقاً، لمجرد أنها بنت وأن العائلة كانت تنتظر ولادة صبي، جدلاً كبيراً، وفتح المجال لنقاشات طويلة، وخلق رغبة كبيرة لدى الجمهور لمعرفة الأحداث القادمة، قبل أن نتعرف على "يسار"، التي تخفي أسراراً مشوقة ومبهمة للغاية.
وتتسارع الأحداث، وتكشف الحقائق بطريقة تؤكد لنا أننا أمام عمل رائع، حجز لنفسه مقعداً في الصف الأمامي من موسم دراما رمضان 2024، ونحن بإنتظار ما ستحمله الحلقات المقبلة من أحداث.
وتجسد ماغي بو غصن شخصية "يسار"، وهي مقدمة برامج ناجحة تسعى دائماً لإنصاف المرأة في مجتمع لا ينصفها، في ظل مشاكل عديدة تمر بها على عدة أصعدة.
"ع أمل" من كتابة ندين جابر، إخراج رامي حنا، إنتاج إيغل فيلمز، بطولة الممثلين ماغي بو غصن، بديع أبو شقرا، مهيار خضور، عمار شلق، كارول عبود، إلسا زغيب، ريان حركة والفنانة ماريلين نعمان وغيرهم.