انطلقت اليوم في بيروت الدورة الثالثة لمعرض الفن العربي | ARAB ART FAIR الذي يقام من الخميس 2 ولغاية الأحد 5 تشرين الثاني / نوفمبر في فندق الكورال بيتش – بيروت.


المعرض الذي يجابه الصعوبات المحلية، والتحديات الوطنية والإقليمية، يثق بشعبه، وبأنّ القادم من الأيام لا بد أن يحمل جديدًا وخيرًا.
يضمّ المعرض أكثر من خمسين فنان ومتحدّث في قطاع الفنون من لبنان ودول عربيّة، ويأمل أن يكون سفينة سلام بين المواطنين، يحمُل رسائل ثقافيّة، يمكن لجميع ذوّاقي الفنون ومحبيها زيارته يوميا من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الثامنة مساء.
يضمّ المعرض مشاركات لفنانين لبنانيين وعرب في مجالات الرسم، والنحت، والتصوير الفوتوغرافي، كما يشمل سلسلة من الندوات التي تسلّط الضوء على مواضيع ثقافيّة وفنيّة وتجري بالموازاة مع المعرض وتستقبل وجوه ثقافيّة وفنيّة رائدة.
معرض الفنّ العربي، أكبر من معرض يقام في عاصمة تجابه التحديّات، بل يشابه فيها ثقة موسى الذي شقّ البحر بعصاه، وثقة المهاجر في بلاد الله الواسعة بأن القادم من الأيام يحملُ خيرًا. يُقام في عاصمة لا يليق لها سوى أن تحيا مزهوّة فرحة مبتهجة ومزدهرة.
معرض الفن العربي | ARAB ART FAIR يدعو الجمهور إلى ملاقاته بكثافة إيمانًا بأن بيروت كانت وما زالت عاصمة للفنون العربيّة، وستبقى أبد الدهر عصيّة على الانكسار، جبّارة، تجابه التحديات، وتعيد أجمل مما كانت عليه سابقاً.