هي فنانة هولندية ذات أصول مغربية، هي لاروسي التي تمزج بين الغرب والشرق في أعمالها الغنائية.

حققت لاروسي نجاحات كثيرة من خلال الأعمال التي طرحتها في هولندا والولايات المتحدة الاميركية وبينها أغنية Lost التي طرحتها في العام ٢٠١٨ وحققت المرتبة الرابعة في US Billboard Dance، وأغنيتها"cinnamon" التي خرقت عدة قوائم لأجمل الأغاني العربية والأجنبية في السوق الغنائي العالمي والعربي، وأغنيتها GOOD التي حققت إنتشاراً واسعاً.

وفي رصيد لاروسي العديد من الالبومات نذكر منها "صيف متجِّدد" الذي حقَّق لها نجاحًا استثنائيًّا، و "منتصف الطريق إلى البيت" في العام 2005 والذي حاز على جائزة "القرص الذهبي" Golden Award وال Edison Award.

لاروسي تتواجد في لبنان حيث أحيت ليلة استثنائية لا بل ساحرة في وادي نهر الكلب الأثري، وقدمت استعراضاً على مستوى كبير من الاحتراف مزجت فيه موسيقتها الخاصّة الغربية بالعربية فقدّمت أجمل أعمالها على الإطلاق وسط تفاعل قل نظيره من الجمهور الحاضر الذي تخطى ٢٥٠٠ شخص والذي شاركها الحماس ذاته. لاروسي التي أحيت حفلها الأوّل في لبنان، أعربت عن سعادتها بلقاء الجمهور اللبناني الذي وصفته بالرائع والمستمع المميز.
وكان لموقعنا هذا اللقاء معها، ونشير إلى أنّ لاروسي وإيماناً منها بالعمل الإنساني والانخراط في هذا الميدان، قامت بزيارة جمعية Save The Children لمساعدة الأطفال في لبنان . تستمرّ جولات لاروسي حول لبنان وستعلن قريباً عن برنامجها الفنيّ الذي لاقى إعجاب الجمهور.

من يساعدك في تمرينات الصوت ؟

أنا أمرن صوتي على الغناء منذ أن كان عمري 17 عاماً، حيث علمتني مدرسة الغناء كيف أغني بشكل أجمل.

مقر إقامتك كان في الولايات المتحدة الأميركية ثم جئتي إلى لبنان، ما الفرق بين الولايات المتحدة الأميركية ولبنان؟

هذه أول مرة أغني في بيروت وأمام 2500 شخص، وكنت سعيدة وشعوري مختلف عن تواجدي في أي بلد، والناس هنا يتميزون بطيبة وأشعر بأني مرتاحة على المسرح.

ما هي تحضيراتك المقبلة ؟

أستعد لتصوير اغنيتي الجديدة باللهجة المصرية مع المخرج عادل سرحان في لبنان. كما وأستعد لوضع صوتي على أكثر من أغنية ستشكل مفاجأة للجمهور من حيث التنوع في الموسيقى واللهجات واللغات.

لماذا اخترتي اللهجة المصرية ؟

سأغني في اللهجة المصرية للمرة الأولى بعد أن زرت مصر لأول مرة مع فريق عملي وشعرت بالسعادة هناك وتعلمت من الناس والفنانين، واللهجة خفيفة كل الناس تفهمها. التجربة كانت صعبة لكني سعيدة بها وهي مختلفة تتضمن مزيج لذيذ. وأشير أنني لدي أغنية بالإنكليزية.

أي فنان عربي تحبي أن تستمعي له ؟

أحب وائل كفوري خاصة أغنياته الرومانسية، وأحمد سعد وسعد لمجرد وعمرو دياب.

هل من الممكن أن تجددي أغانٍ قديمة ؟

ممكن في المستقبل لكن ستايلي حديث وأعطي الناس ما هو جديد وغريب فأنا مزيج بين العربي والغربي وألهم الناس بما هو جديد.

هل تعزفين على آلة موسيقية؟

لا، لكنني أكتب أغاني، فكل الأغاني التي قدمتها في الحفل من كلماتي.