أخبار كثيرة انتشرت على مواقع التواصل، بعدما أحيا النجم المصري عمرو دياب حفله السبت الماضي في بيروت، وأشار البعض إلى أن الشركة المنظمة للحفل، لم تدفع الضرائب المتوجبة عليها لصندوق التعاضد الموحد للفنانين، الذي يرأسه نقيب محترفي الموسيقى والغناء فريد بو سعيد، كما هو مفروض في كل الحفلات في لبنان، فتواصل موقع الفن مع النقيب فريد بو سعيد، الذي أكد أن الضرائب المبرمة، وقدرها 10% من المبلغ المذكور في العقد الخاص، وليس عن مجمل مصاريف الحفل، وانهم ينتظرون استكمال دفع المبلغ المطلوب بعد الحفل، وهو عبارة عن 2% من قيمة مردود بيع التذاكر.
خاص الفن- هل تم دفع ضرائب حفل عمرو دياب لـ صندوق التعاضد الموحد للفنانين؟
الإثنين 21 آب 2023 14:03
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/9936949_1676359371.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
متفرقات"تيك توك" يشن الحملة الأكبر لتنظيف المحتوى في العالم العربي
المشاهير العربفي عيد الأب .. شمس البارودي تفتح دفتر الذكريات وتوجه كلمات مؤثرة لوالدها وللراحل حسن يوسف
المشاهير العربعمرو محمود ياسين يخرج عن صمته ويكشف أسرار "الحروب الممنهجة" ضده!
Fashion Newsالساعات الزرقاء… عنوان الأناقة هذا الموسم
المشاهير العربفيلم 7Dogs يواصل تحقيق الأرقام القياسية
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد




















