تدعي امرأة أنها لا تستطيع ارتداء أكمام قصيرة بعد الآن، لأن الخلاط الخاص بها انفجر وحرق جلد ذراعها، وتقول إن لديها صورًا لإصاباتها لإثبات ذلك.


وقدمت المرأة مستندات قانونية تدعي أنها بالكاد استخدمت الخلاط الأسود الأحادي السرعة لمدة 60 ثانية عندما انفجرت الماكينة، وأرسلت المحتويات الساخنة الحارقة إلى جسدها، مما تسبب في حرق مؤلم لصدرها وذراعيها وفروة رأسها ووجهها.
وتبدو صور إصاباتها المزعومة شاذة جدًا، أذرع جيل مغطاة بجروح الحروق وبشرتها الآن ندوب شديدة. كما تدعي أن الانفجار ترك مطبخها في حالة من الفوضى أيضًا.
ووفقًا للدعوى القضائية، تقول الإمرأة إن الحادث وقع في 2020 عندما كانت تحضر عصيرًا باستخدام الكركم والزنجبيل والماء والمانجو والبازلاء، وقالت إن انفجار الخلاط جعل محتويات العصير ساخنة، مما تركها مصابة بحروق من الدرجة الأولى والثانية والثالثة، وتقول إنها اضطرت للذهاب إلى مركز الحروق كل أسبوع لمدة شهر للعلاج.
تدعي أن تصميم الجهاز يمكن أن يتسبب في تسخين محتويات الخلاط إلى درجات حرارة خطيرة. وتقول إن المحرك عالي السرعة الذي يشغل الشفرات ينتج حرارة تنتقل إلى العلبة ومحتوياتها، وأحيانًا تسخن المحتويات إلى درجات حرارة خطيرة. وتقول أيضًا إن الشفرات سريعة الدوران تخلق احتكاكًا، مما ينتج عنه حرارة يتم نقلها أيضًا إلى محتويات العلبة، وفي بعض الأحيان تسخين المحتويات إلى درجات حرارة خطيرة أيضًا.